شريط الأخبار
النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص
عاجل

فوائد مذهلة لـ”البزر الأبيض” تجعل الرجال تتناوله باستمرار!

الوقائع الإخبارية : اللب الأبيض هو البذور الناتجة من ثمار القرع أو اليقطين، ويتناوله الكثير من الناس بغرض التسلية مثله مثل باقي أنواع اللب الأخرى أو المكسرات لكنه له فوائد صحية مذهلة. قدم الدكتور محسن النادى، استشارى الطب البديل ، بعض فوائد اللب الأبيض للصحة العامة للإنسان:

-يحتوي اللب الأبيض على المغنسيوم وبعض العناصر الأخرى التي تعمل على تهدئة الجهاز العصبي واسترخاء العضلات فهو يساعد بشكل فعال في الاسترخاء والنوم وعلاج الأرق.

-احتواء اللب الأبيض على فيتامين( ھ) يجعله قادرا على حماية البشرة من الجفاف والتشقق ويحافظ على جمال البشرة
-يساعد اللب الأبيض على تقوية العظام ومنع هشاشتها وذلك لاحتوائه على نسبة من الكالسيوم

-يعتبر اللب الأبيض علاج فعال لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال ،حيث أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية ويساعد على تدفق الدم.

-يعمل اللب الأبيض على تقوية الجهاز المناعي للجسم.

-بفضل احتوائه على البروتينات والألياف فهو لا يعمل على زيادة الوزن ،كما انه يحتوى ايضا على الدهون غير المشبعة.

-تساعد اللب الأبيض على تنظيم ضغط الدم والحماية من الإصابة بالأزمات القلبية والجلطات الدماغية حيث انه يحتوي على الأوميجا

-يمد اللب الأبيض الجسم بالطاقة اللازمة للقيام بالأعمال المختلفة.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.