شريط الأخبار
الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة بالصور .. مجهولون يعتدون على سيارة للسلامة المرورية على الطريق الصحراوي الجمارك العراقية تعيد للاردن شاحنتين محملة بفاكهة الليمون تالفة
عاجل

فواد الزنجبيل للحامل ولكن .. إستشيري الطبيب أولاً

الوقائع الإخبارية : يعتبر الزنجبيل من أهم الأعشاب وأكثرها فائدة للجسم، كونه غني بالفيتامينات. وما لا تعرفونه أنّ للزنجبيل فوائد قد تحتاجها المرأة الحامل. إليكِ أبرزها وكيف يمكن تناوله، ولكن يُفضل إستشارة الطبيب أولاً:

* يساعد الزنجبيل على تخفيف غثيان الصباح عند الحامل.

* يحتوي على الحديد المهم لتكوين الدم.

* يحتوي على فيتامين سي الذي يقوي المناعة للأم والجنين.

* غني بالفوليك أسيد الذي يمنع العيوب الخلقية.

* يحتوي على نسبة صوديوم منخفضة مما يجعله بديل الملح خلال فترة الحمل.

* يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

* يحفز عملية الحرق في الجسم وتوريد العناصر الغذائية لطفلك بشكل أكبر.

* يعتبر كمضاد طبيعي للالتهابات فيساعد على تخفيف التورمات خلال فترة الحمل.

* يساعد على حل مشاكل الهضم والانتفاخات وسوء الهضم.

ولكن، وعلى الرغم من الفوائد المتعددة للزنجبيل إلا أنه يجب الحرص على عدم الإفراط بتناوله وعدم تناوله كحبوب، لأن تركيزه مرتفع وقد يسبب الإجهاض. ولكن ينصح بإضافته لوصفات الطعام أو تناوله كمشروب ساخن، ولكن يجب ألا يتعدى ١غ كحد أقصى في اليوم مقسمة على ٤ جرعات. كما يُنصح بعدم إستخدامه في الثلاث شهور الأولى من الحمل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.