شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

فيتال وشفيع يؤكدان الجاهزية ومدرب فيتنام يشيد بـ "ركنيات النشامى"

الوقائع الإخبارية : أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال وقائد المنتخب عامر شفيع، جاهزية المنتخب لمواجهة منتخب فيتنام عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الاحد على ستاد ال مكتوم بدبي في اطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كاس اسيا 2019 التي تقام في الامارات العربية المتحدة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بدبي وشهد اشادة المدرب الكوري الجنوبي لمنتخب فيتنام بارك هانسيو باداء النشامى في المباريات السابقة بالبطولة.
وجدد فيتال خلال المؤتمر الصحفي ايمانه بقدرة لاعبيه على اجتياز المهمة في الطريق نحو ادوار متقدمة، متمنيا أن يلعب المنتخب الاردني بشكل جيد في المباراة .
وكشف المدرب عن تحليله لنقاط القوة والضعف في المنتخب الفيتنامي، وقام بنقل هذه المعلومات للنشامى للتعامل معها خلال مجريات اللقاء، واصفا مباراة الغد بالكبيرة والمهمة جدا.
وعن نتائج واداء النشامى في الدور الأول، شدد فيتال على أنه كمدرب طوى صفحة هذا الدور، وانه لا ينظر إلى الخلف ويركز حاليا على مباراة فيتنام.
فيما اكد قائد المنتخب الوطني عامر شفيع خلال المؤتمر الجاهزية العالية والتركيز الذي يعيشه لاعبو المنتخب استعدادا لموقعة الغد التي لن تكون سهله.
واعتبر شفيع أن دور الستة عشر يعتبر من اصعب الادوار، وان المنتخب الفيتنامي من المنتخبات المتطورة والتي تلعب بسرعة ولياقة بدنية عالية، واصفا اجواء المنتخب بالرائعة والمثالية، ما يساعد في تحقيق الفوز والانتقال الى الدور المقبل، واسعاد الشارع الرياضي الاردني الذي يتوق للانتصارات.
اما المدرب الكوري الجنوبي هانغ سيو الذي يشرف على تدريب فيتنام فقد اشار الى أن المنتخب الاردني يملك جاهزية افضل لمباراة الغد، ووصل إلى درجة اعلى من التكتيك، مشددا على أن ذلك لن يمنع فريقه من اللعب بجدية وروح قتالية لاسعاد الجمهور الفيتنامي.
وعن مباراة يوم غد قال المدرب: كل فريق له شخصيته، ونحن قمنا بتحليل المنتخب الاردني امام استراليا وسوريا، حيث ظهر جليا لعب المنتخب الاردني امام استراليا بطريقة دفاعية، فيما لعب بشكل هجومي امام سوريا.
وفي معرض حديثه عن النشامى قال مدرب فيتنام: الاردن يملك دفاعا قويا وتصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق، كما كان لافتا تسجيله لهدفين بنفس الطريقة والاسلوب وهذا امر مثير للاهتمام.
اما حارس المرمى دانغ فان لام، فقد أكد صعوبة المهمة امام المنتخب الاردني الذي اعتبره اكثر تطورا من السنوات الماضية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.