فيتال : كان يجب ان نفوز في المباريات الثلاث
شريط الأخبار
العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية مدينة الحسين للشباب توضح إجراءاتها حول ملاحظات ديوان المحاسبة البطاينة: توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين لا صحة لخبر فصل مئات الطلبة الأردنيين من الجامعات الأوكرانية الملك لمجموعة من النواب : متفائل بالمرحلة القادمة قانونية النواب تقر مشروعي القانونين المعدلين للدفاع المدني والمخابرات العامة بالفيديو والصور...اللواء الحمود يتسلم ثلاث جوائز فازت بها ادارات ووحدات الامن العام إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء الزهير للمواصفات والمقاييس وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي إحالة ملف جمعية خيرية للتنمية إلى هيئة مكافحة الفساد معتز أبو رمان :" العمل على استعادة منحه بمليون يورو لوزارة الزراعة "
عاجل

فيتال : كان يجب ان نفوز في المباريات الثلاث

الوقائع الاخبارية : عبر مدرب المنتخب الوطني فيتال بوركلمانز عن سعادته باداء المنتخب خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره السعودي في ختام مباريات الاردن في بطولة غرب اسيا ، والتي انتهت بفوز النشامى بثلاثية، مؤكداً ان المنتخب الاردني استحق الفوز وبنتيجة عريضة.

ولفت فيتال بوركلمانز خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء، "كان من الطبيعي ان نفوز في المباريات الثلاث، لكننا اهدرنا فرص عديدة امام البحرين والكويت وفي الشوط الاول امام السعودية، قبل ان ننجح ونترجم وصولنا المتكرر الى المرمى لـ اهداف".

وتابع: اخبرت اللاعبين ان صناعة الفرص يعد مؤشراً ايجابياً، والاهداف ستأتي قريباً، وقد نجحنا بالفعل في تحقيق ذلك اليوم.. لقد كان الفريق مميزاً اليوم خاصة ابو جزر الذي خاض مباراته الدولية الاولى، الى جانب سمير والحارس عبد الستار وايضاً الرواشدة الذي لعب كظهير مع اصابة بني عطية وعدم جاهزية سالم العجالين ويزن العرب، الجميع كانوا في الموعد رغم بعض الاخطاء الدفاعية التي سنعمل على معالجتها.

وختم فيتال حديثه: الفوز على السعودية يعد امراً جيداً على المستوى المعنوي.. سأمنح الفريق استراحة قصيرة في عمان قبل العودة للتدريبات استعداداً للتصفيات، وما قدمه العديد من اللاعبين في البطولة يصعب مهمة الجهاز الفني في اختيار قائمته لمواجهة الصين تايبيه، خاصة مع التحاق المحترفين بالخارج نهاية الشهر.

وينتظر ان يعود وفد المنتخب الذي يرأسه عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، يوسف الصقور، الى العاصمة عمان فجر الاحد، على ان يخضع للراحة لمدة اسبوع، قبل ان يعاود تحضيراته تأهباً للقاء الصين تايبيه في الخامس من الشهر المقبل، في افتتاح التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

وكانت قائمة المنتخب في غرب آسيا ضمت (23) لاعباً: احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، وليد عصام، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطاروحمزة الدردور.

وتعد بطولة غرب آسيا محطة اعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات، حيث يتنافس النشامى ضمن المجموعة الثانية الى جانب استراليا والصين تايبيه والكويت ونيبال.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.