شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

فيتال: لا أهتم مع من سنلعب في الدور التالي

الوقائع الإخبارية : ابدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركليمانز رضاه عن لاعبيه في الدور الأول من بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في الامارات، رغم التعادل الذي جرى اليوم الثلاثاء مع المنتخب الفلسطيني.

واشار فيتال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إلى أن فريقه نجح في تصدر المجموعة وحصد 7 نقاط، وهذا شيء إيجابي.

وعن تراجع اداء المنتخب في مباراة اليوم مقارنة بمباراتيه أمام استراليا وسوريا، أشار فيتال الى انه يثق بجميع لاعبي المنتخب وعددهم 23 لاعبا، لافتا الى ان هناك بعض الصعوبات التي واجهت النشامى في مباراتهم اليوم.

وعن طريقة لعبه، اشار فيتال الى انه يملك لاعبين جيدين قادرين على تطبيق المهام الموكلة اليهم، بحسب مجريات المباراة، وانا سعيد بقدرة اللاعبين على التكيف مع طريقة اللعب.

وعن اشراك احمد العرسان واحمد سمير واحسان حداد في المباراة بدل المصابين، وعدم اقدامه على تغييرات أخرى لإتاحة المجال امام لاعبين جدد للمشاركة، اوضح فيتال أنه في حال كان فريقه يسير بخطى ثابتة فانه لا يفضل الاكثار من التغييرات والتبديلات في التشكيل.

وعن مباراة دور الستة عشر، أشار المدرب البلجيكي إلى انه لا يهتم مع من سيلعب في الدور التالي، وانه سيبدأ يوم غد الاعداد للمباراة في ظل رغبته بإعطاء اللاعبين استراحة يوم الاربعاء.

وأبدى المدرب البلجيكي رضاه عن اداء دفاع المنتخب الذي حافظ على نظافة شباك المنتخب الاردني في الدور الاول وهذا يسجل للمدافعين.

بدوره، اكد مدرب منتخب فلسطين نور الدين ولد علي، أنه راض عن اداء منتخبه في المباراة، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد اهدار العديد من الفرص.

واكد المدرب انه سعيد بعدم قدرة المنتخب الاردني على التسجيل في مرماه، في ظل قوة المنتخب الاردني الذي فاز على منتخبين قويين هما استراليا وسوريا. وأشار المدرب الجزائري الى انه سينتظر لمعرفة فيما اذا كان فريقه من المتأهلين ام لا، تمهيدا لتحديد الخطوات التالية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.