شريط الأخبار
أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً مجلس الوزراء يتخذ قرارات ويقر نظاماً للتعين بالوظائف القيادية بالصور .. ضبط ٢٥٠ كرتونة دخان مهرب و٣ مسدسات خلال مداهمة امنية في سحاب
عاجل

فيتال: لا أهتم مع من سنلعب في الدور التالي

الوقائع الإخبارية : ابدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركليمانز رضاه عن لاعبيه في الدور الأول من بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في الامارات، رغم التعادل الذي جرى اليوم الثلاثاء مع المنتخب الفلسطيني.

واشار فيتال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إلى أن فريقه نجح في تصدر المجموعة وحصد 7 نقاط، وهذا شيء إيجابي.

وعن تراجع اداء المنتخب في مباراة اليوم مقارنة بمباراتيه أمام استراليا وسوريا، أشار فيتال الى انه يثق بجميع لاعبي المنتخب وعددهم 23 لاعبا، لافتا الى ان هناك بعض الصعوبات التي واجهت النشامى في مباراتهم اليوم.

وعن طريقة لعبه، اشار فيتال الى انه يملك لاعبين جيدين قادرين على تطبيق المهام الموكلة اليهم، بحسب مجريات المباراة، وانا سعيد بقدرة اللاعبين على التكيف مع طريقة اللعب.

وعن اشراك احمد العرسان واحمد سمير واحسان حداد في المباراة بدل المصابين، وعدم اقدامه على تغييرات أخرى لإتاحة المجال امام لاعبين جدد للمشاركة، اوضح فيتال أنه في حال كان فريقه يسير بخطى ثابتة فانه لا يفضل الاكثار من التغييرات والتبديلات في التشكيل.

وعن مباراة دور الستة عشر، أشار المدرب البلجيكي إلى انه لا يهتم مع من سيلعب في الدور التالي، وانه سيبدأ يوم غد الاعداد للمباراة في ظل رغبته بإعطاء اللاعبين استراحة يوم الاربعاء.

وأبدى المدرب البلجيكي رضاه عن اداء دفاع المنتخب الذي حافظ على نظافة شباك المنتخب الاردني في الدور الاول وهذا يسجل للمدافعين.

بدوره، اكد مدرب منتخب فلسطين نور الدين ولد علي، أنه راض عن اداء منتخبه في المباراة، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد اهدار العديد من الفرص.

واكد المدرب انه سعيد بعدم قدرة المنتخب الاردني على التسجيل في مرماه، في ظل قوة المنتخب الاردني الذي فاز على منتخبين قويين هما استراليا وسوريا. وأشار المدرب الجزائري الى انه سينتظر لمعرفة فيما اذا كان فريقه من المتأهلين ام لا، تمهيدا لتحديد الخطوات التالية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.