شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى
عاجل

فيتال: لا أهتم مع من سنلعب في الدور التالي

الوقائع الإخبارية : ابدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركليمانز رضاه عن لاعبيه في الدور الأول من بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في الامارات، رغم التعادل الذي جرى اليوم الثلاثاء مع المنتخب الفلسطيني.

واشار فيتال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إلى أن فريقه نجح في تصدر المجموعة وحصد 7 نقاط، وهذا شيء إيجابي.

وعن تراجع اداء المنتخب في مباراة اليوم مقارنة بمباراتيه أمام استراليا وسوريا، أشار فيتال الى انه يثق بجميع لاعبي المنتخب وعددهم 23 لاعبا، لافتا الى ان هناك بعض الصعوبات التي واجهت النشامى في مباراتهم اليوم.

وعن طريقة لعبه، اشار فيتال الى انه يملك لاعبين جيدين قادرين على تطبيق المهام الموكلة اليهم، بحسب مجريات المباراة، وانا سعيد بقدرة اللاعبين على التكيف مع طريقة اللعب.

وعن اشراك احمد العرسان واحمد سمير واحسان حداد في المباراة بدل المصابين، وعدم اقدامه على تغييرات أخرى لإتاحة المجال امام لاعبين جدد للمشاركة، اوضح فيتال أنه في حال كان فريقه يسير بخطى ثابتة فانه لا يفضل الاكثار من التغييرات والتبديلات في التشكيل.

وعن مباراة دور الستة عشر، أشار المدرب البلجيكي إلى انه لا يهتم مع من سيلعب في الدور التالي، وانه سيبدأ يوم غد الاعداد للمباراة في ظل رغبته بإعطاء اللاعبين استراحة يوم الاربعاء.

وأبدى المدرب البلجيكي رضاه عن اداء دفاع المنتخب الذي حافظ على نظافة شباك المنتخب الاردني في الدور الاول وهذا يسجل للمدافعين.

بدوره، اكد مدرب منتخب فلسطين نور الدين ولد علي، أنه راض عن اداء منتخبه في المباراة، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد اهدار العديد من الفرص.

واكد المدرب انه سعيد بعدم قدرة المنتخب الاردني على التسجيل في مرماه، في ظل قوة المنتخب الاردني الذي فاز على منتخبين قويين هما استراليا وسوريا. وأشار المدرب الجزائري الى انه سينتظر لمعرفة فيما اذا كان فريقه من المتأهلين ام لا، تمهيدا لتحديد الخطوات التالية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.