شريط الأخبار
بعد منع البنك المركزي الأردني التعامل بها .. توجه لمنع إدخال أجهزة ‘‘البيتكوين‘‘ سياسيون: القدس تدخل العلاقة الأردنية الأميركية بنفق هذا ما فوضه رجال الدين المسيحي للملك عبد الله من المغطس الحكومة تخصص 11 مليون دينار لتنفيذ خط الغاز الإسرائيلي العثور على جثة حارس عمارة قيد الانشاء في اربد شاهد بالصور .. القبض على بنغالي يبيع الخمور داخل محل خضار في سحاب النائب مصطفى ياغي: من الكفر أن تكون امريكا هي الخصم والحكم ديوان المحاسبة : دبلوماسي أردني تقاضى رواتب دون عمل اللجنة القانونية في مجلس النواب تستعين بخبراء لرصد خروقات (وادي عربة) "مكافحة الأوبئة" تحذر الأردنيين من عادة تقديم القهوة بفنجان واحد وتدعو للالتزام بآداب العطس حفل قطري حاشد بدون سفير يثير جدلاَ في الاردن العثور على (7 ) قنابل قديمة في بلدة بيت يافا غرب اربد البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي المجلس الأمني في الجفر يبحث الاجراءات الصحية المتخذة للتعامل مع الحالات المصابة بانفلونزا الخنازير وفاة وإصابتان إثر تصادم مركبتين شرقي عمّان هيلي: سنستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المطروح بشأن القدس مجلس إدارة الوحدات يرفض استقالة جمال محمود مشاجرة عائلية على خلفية جريمة قتل في الزرقاء العدوان : خليفة دراغان من خارج الأردن زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير
عاجل

فيديو من داخل حضانة للأطفال أغضب والدة كانت تُشاهد كاميرات المراقبة!

الوقائع الإخبارية : انتشر مقطع فيديو بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه عاملة في دار لحضانة الأطفال في مدينة دالاس الأميركية "تعنّف الأطفال" لكي يناموا.

وكانت والدة أحد الأطفال تشاهد كاميرات المراقبة الموجودة داخل الحضانة عبر الإنترنت عندما رصدت أن الموظفة "جازمين توريس" تعامل الأطفال بطريقة سيئة.

وكانت توريس تحمل الأطفال قبل أن تدفعهم على السجادة المخصّصة للنوم وذلك لتجبرهم على أخذ القيلولة.

وأصدرت الشرطة الأميركية قرارًا بتوقيف توريس بتهمة تعريض الأطفال للخطر، وقال أحد العناصر في مقابلة له إنه من غير المسموح أن تتمّ معاملة الأطفال بهذه الطريقة.

وحظي الفيديو على أكثر من 400 ألف مشاهدة على موقع فايسبوك فقط


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.