فيديو نادر لصدام حسين أمام الحجر الأسود
شريط الأخبار
"مكافحة التسول": 50 % من المتسولين من فئة محددة العضايلة: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بعد سرقة الزينة وتخريبها .. توفير حراسة لشجرة الميلاد بالزرقاء الاشتباه بـ 4 إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1 النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد
عاجل

فيديو نادر لصدام حسين أمام الحجر الأسود

الوقائع الاخبارية :تداول رواد موقع التدوينات "تويتر" صورة نادرة للرئيس الراحل صدام حسين وهو يقبل الحجر الأسود.

ودون مشارك الصورة عليها قائلًا: "اللهم ارحمه و اغفر له و انظر إليه بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين . و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه، اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللهم ارحمه يوم العرض عليك "اللهم نشهدك على حبه فاحشرني مع من أحب".

وعلق بدر الدوسري علي مقطع الفيديو قائلا:" ألف مليون رحمه عليك سيدي صدام حسين"، وعلق آخر قائلا: "رحمه الله واسكنه فسيح جناته"، فيما قال أحمد:" والله عيني دمعت .... رحمك الله يا صدام .. عشت اسدا رافعا راسك الى الاعلى ومت بيد الامريكان والرافضة وندعو لك بالشهادة ....".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.