فيديو يوثق عملية جراحية لمريض في مستشفى الأمير حمزة ... لماذا ؟!!
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

فيديو يوثق عملية جراحية لمريض في مستشفى الأمير حمزة ... لماذا ؟!!

الوقائع الاخبارية : نفذت إدارة مستشفى الأمير حمزة مبادرة فريدة تقوم على تصوير المريض داخل غرفة العمليات وعرضها عليه في اليوم التالي سعيا منها لإظهار الجهد الجماعي الغير منظور من المريض وذويه لتقديم الخدمة العلاجية له.

وقال مدير الجودة في المستشفى استشاري المسالك البولية الدكتور جمال الشلول ان هذه المبادرة جاءت بمناسبة يوم التغير الخامسة التي تعهد المستشفى بتحسين تجربة المريض لتنفذ عملية التصوير بموافقة مسبقة من المريض.

ويوثق الفيديو العملية الجراحية بالتسلسل وبمشاركة طاقم كبير من الأطباء والممرضين الذين لا يعرف عنهم و لا يراهم المريض كونه تحت التخدير في محاولة من إدارة المستشفى لإيصال فكرة سامية أن هذا المريض أمانة في أعناق الكادر الطبي والتمريضي.

وبين الدكتور الشلول أن الفكرة اعجبت الكثير من المرضى وأوجدت حالة من التفهم في حال تأخر المريض إجراء العملية والجهد الذي يبذله أشخاص لا يعرف حتى وجوههم.

وأشار الدكتور الشلول إن رغم كل ما نسمعه من قصص وحكايات سلبية كتأخر طبيب أو ممرض في تقديم الإسعاف والعلاج لمريض أو نقص دواء ولكن هناك بالمقابل جهد كبير تبذله وزارة الصحة وتنفق الملايين من أجل تقديم العلاج.

وتبقى فكرة تعظيم الحالات الإيجابية لدى مستشفياتنا وكوادرها ضرورية في مواجهة تلك السلبية للتقليل منها وبث روح الإنتماء والإخلاص والتفاني في تقديم الخدمة الطبية المثلى لتكون هي الأصل وإبقاء الإخلال بذلك مجرد حالات إستثنائية فقط.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.