"فيسبوك" تخطط لوضع كاميرا داخل تلفزيونك
شريط الأخبار
نهب 10 آلاف دينار من كازية في منطقة “وادي الرمم” بالعاصمة عمان الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم
عاجل

"فيسبوك" تخطط لوضع كاميرا داخل تلفزيونك

الوقائع الإخبارية: نشر موقع Variety تقريرًا جديدًا، يكشف عن خطة جديدة تعمل شركة ”فيسبوك" على تحقيقها بخصوص جهاز جديد يمكن توصيله بأجهزة التلفزيون، بحيث يسهل بث وتشغيل محتوى من شبكة الإنترنت مباشرة على تلفزيونك.

وأوضح التقرير أن الجهاز الجديد سيحمل ميكروفونًا وسماعات مكبرة وكذلك كاميرا، إلى جانب مفاوضات موسعة يجريها "فيسبوك" مع منتجي المحتوى المصور مثل شركات HBO وديزني ونيتفلكس، لتقديم محتواها عبر منصته الجديدة.

وأوضح التقرير أن الجهاز الجديد سيتم تثبيته فوق أجهزة التلفزيون، ما يوضح أن هذا الجهاز سيكون ضمن عائلة "فيسبوك" لأجهزة المساعدة المنزلية Portal التي وصلت الأسواق منذ 2017، وبالتالي سيكون هذا الجهاز ملائمًا لمكالمات الفيديو على الإنترنت.

وسيعمل الجهاز الجديد بإصدار معدل من نظام تشغيل أندرويد، بحسب ما جاء في التقرير، ولكنه لم يكشف عن موعد وصول هذا الجهاز رسميًا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.