شريط الأخبار
قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن والد الشاب عمار الذي توفي بخطأ طبي يخرج عن صمته ويرد على مستشفى الجامعة الرياطي : التجديد لمجلس مفوضي سلطة العقبة قانوني.. ومن مسؤولية البخيت الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية
عاجل

فيسبوك قد تخضع للرقابة لمدة 20 عامًا بشأن الخصوصية‎

الوقائع الإخبارية: من المتوقع أن تخضع إجراءات الخصوصية المتبعة بشركة فيسبوك للرقابة من قبل ”لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية FTC" لمدة 20 عامًا، بناءً على اتفاقية مع الوكالة، بحسب صحيفة ”ديلي ميل" البريطانية.

كما يتوقع توصل عملاق مواقع التواصل الاجتماعي إلى اتفاق مع الوكالة، بعد أن فتحت تحقيقًا في سلوك فيسبوك بعد فضيحة شركة ”كامبريدج أناليتيكا". وقد يتم الإعلان عن تسوية خلال الشهر المقبل.

وفتحت الوكالة FTC تحقيقًا في معاملات بيانات فيسبوك بعد أن تم الكشف عن جمعها بيانات حوالي 87 مليونًا من المستخدمين ومشاركتها مع شركة ”كامبريدج أناليتيكا" لأبحاث الحملات التابعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

فيسبوك تقيد خدمة البث الحي جراء مجزرة نيوزيلندا
فيسبوك تقيد استخدام خدمة ”لايف" بعد هجوم نيوزيلندا‎
وركز التحقيق على ما إذا كانت مشاركة البيانات والنزاعات الأخرى تنتهك اتفاقية فيسبوك لعام 2011 مع الوكالة لحماية خصوصية المستخدم.

بموجب هذه الاتفاقية، يتعين على فيسبوك الحصول على إذن من المستخدمين قبل مشاركة بياناتهم.

كما تقضي بعمل تقييمات دورية لإجراءات الخصوصية في فيسبوك من قبل المدققين لمدة 20 عامًا؛ للتأكد من أنها تحمي خصوصية المستخدمين بشكل كافٍ.

وقالت فيسبوك إنها لم تنتهك الاتفاقية مع الوكالة.

وتتفاوض الوكالة وفيسبوك حول شروط الاتفاقية منذ فترة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت فيسبوك أنها تتوقع دفع غرامة تتراوح ما بين 3 إلى 5 مليارات دولار فيما يتعلق بالتحقيق الجاري الذي تجريه لجنة التجارة الفيدرالية.

وقد أيد بعض أعضاء الكونغرس بالفعل الغرامة قائلين إن فيسبوك يجب أن تواجه عواقب أشد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.