شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

فيسبوك وإنستغرام يحققان في التدخل بالانتخابات الأمريكية المقبلة!

الوقائع الإخبارية : تم حذف أكثر من 100 حساب على إنستغرام وفيسبوك لمحاربة "التدخل" في الانتخابات الأمريكية.
وقال بيان على فيسبوك: "عثرت تحقيقاتنا في مراحلها المبكرة على 30 حسابا على "فيسبوك" و 85 حسابا على "إنستغرام" قد تكون مشاركة في نشاط كاذب منسق، وقمنا بحظرهم فورا ونجري الآن تحقيقا شاملا".
وتفيد التقارير أن معظم هذه الحسابات على فيسبوك كانت باللغات الفرنسية والروسية، وحسابات على إنستغرام أغلبها كانت باللغة الإنجليزية.
يشار أن شركة فيسبوك تقوم عادة بإجراء تحليل أكثر تفصيلاً للبيانات قبل نشر معلومات. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن يومًا واحدا بقي قبل بدء الانتخابات، قررت الشركة إخبار مشاركيها بالحقائق المعروفة حاليًا. يلاحظ أن مزيدًا من المعلومات تتعلق بالتحقيق سيتم نشرها لاحقًا.
وأعلن مسؤولون تنفيذيون في شركة "فيسبوك"، سابقا، أن الشركة ستحظر نشر المعلومات الخاطئة بشأن شروط التصويت في الانتخابات وكذلك التقارير الزائفة عن العنف أو طول طوابير الانتظار عند مراكز الاقتراع قبل وأثناء انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأمريكي المقررة الشهر المقبل، وذلك في أحدث محاولة من الشركة للحد من التلاعب بالأصوات من خلال منصتها.
وتجري الانتخابات، يوم الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني، وهي أول انتخابات نصفية في ظل الرئيس دونالد ترامب.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.