شريط الأخبار
الناصر: لا نية لدى الحكومة لرفع فاتورة المياه هذا العام نائب الرئيس الأمريكي بنس: اتفقنا مع الملك على ألا نتفق حول القدس الشرقية الملقي: تحديد السقوف السعرية للخبز بعد تقديم الدعم لمستحقيه 62 نائبا يوقعون على مذكرة لرفض الضرائب على الأدوية النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة الملك لنائب الرئيس الأميركي: "القدس غالية علينا" تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة وزير المالية : قرار تخفيض رسوم تسجيل أراضي الخلاء لم يحقق غايته الكباريتي يدعو الأردنيين لمواجهة رفع الأسعار بالحس الوطني وحجب الفتنة الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة شاهد بالأسماء...تنقلات بين كبار ضباط الامن العام التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن مصادر دبلوماسية : لا موعد محدداً لعودة السفارة الاسرائيلية صحيفة معاريف العبرية: لن يتم محاكمة قاتل السفارة القيسي : المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط صندوق الحج يوزع أعلى نسبة أرباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس عمان ... شاب مخمور يحدث جلبة بدخوله منزلا بالخطأ .. وكانت الصدمة ! القبض على المتهم في مقتل السائق الاردني في القاهرة
عاجل

فيلادلفيا تفوز بمسابقات التليماتش لطالبات الجامعات الأردنية

الوقائع الإخبارية : برعاية الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم نظمت جامعة فيلادلفيا المهرجان الرابع لالعابالتليماتش للطالبات بمشاركة 9 فرق من 9 جامعات على النحو التالي: (الهاشمية، الاميرة سمية، آل البيت، عمان الاهلية، اربد الاهلية، البلقاء التطبيقية، الزيتونة، اليرموك، جامعة فيلادلفيا ).
وقام رئيس الجامعة بتكريم السيدة هدى البحري وكيلة الشركة الامريكية لرياضة الزومبا في الأردن التي قدمت عرضا في رياضة الزومبا، بالاضافة إلى المركز الذهبي الذي قدم عرضا في العاب الدفاع عن النفس وشركة بابلزلالعابالتليماتش.
وشهدت المسابقات تنافساً شديداً في كافة الالعاب والتي انتهت بفوز جامعة فيلادلفيا بكأس المركز الاول والميدالية الذهبية وحلت جامعة آل البيت بالمركز الثاني بالميدالية الفضية، وجاءت الجامعة الهاشمية بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.
وحضر الفعالية مستشار الرئيس الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الجلابنةوالاستاذ عبد الرحيم الزواهرة رئيس هيئة شباب كلنا الأردن الذي قام بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.