شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة بالصور...وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

فيلادلفيا تفوز بمسابقات التليماتش لطالبات الجامعات الأردنية

الوقائع الإخبارية : برعاية الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم نظمت جامعة فيلادلفيا المهرجان الرابع لالعابالتليماتش للطالبات بمشاركة 9 فرق من 9 جامعات على النحو التالي: (الهاشمية، الاميرة سمية، آل البيت، عمان الاهلية، اربد الاهلية، البلقاء التطبيقية، الزيتونة، اليرموك، جامعة فيلادلفيا ).
وقام رئيس الجامعة بتكريم السيدة هدى البحري وكيلة الشركة الامريكية لرياضة الزومبا في الأردن التي قدمت عرضا في رياضة الزومبا، بالاضافة إلى المركز الذهبي الذي قدم عرضا في العاب الدفاع عن النفس وشركة بابلزلالعابالتليماتش.
وشهدت المسابقات تنافساً شديداً في كافة الالعاب والتي انتهت بفوز جامعة فيلادلفيا بكأس المركز الاول والميدالية الذهبية وحلت جامعة آل البيت بالمركز الثاني بالميدالية الفضية، وجاءت الجامعة الهاشمية بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.
وحضر الفعالية مستشار الرئيس الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الجلابنةوالاستاذ عبد الرحيم الزواهرة رئيس هيئة شباب كلنا الأردن الذي قام بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.