شريط الأخبار
بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة
عاجل

فيلادلفيا تكرم المشاركين في الدورة التدريبية "أساليب التوعية بمخاطر الادمان على المخدرات"

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم أهمية التصدي لآفة المخدرات والى ضرورة حماية الشباب من خطر الادمان على المخدرات ، جاء ذلك من خلال حفلة تكريم التي نظمته عمادة شؤون الطلبة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الذين حضروا الدورة التدريبية "أساليب التوعية بمخاطر الادمان على المخدرات"، التي عقدت في رحاب الجامعة، وأشرف عليها النقيب نبيل الرواشدة من ادارة مكافحة المخدرات، بدوره عبّر الدكتور مصطفى الجلابنة عميد شؤون الطلبة عن أهمية هذه الدورة وخطة مكتب الارشاد السلوكي وتنفيذها على أرض الواقع مقدراً دور ادارة مكافحة المخدرات في محاربة هذه الآفة، كما قدم شكره للنقيب نبيل الرواشدة على جهوده خلال فترة انعقاد الدورة.

وبيّنت الدكتورة سناء الخوالدة أن الهدف الأساسي من الدورة تمكين أكبر عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية من تقديم التوعية والارشاد داخل كلياتهم، الأمر الذي سيؤدي إلى استفادة أكبر عدد ممكن من الطلبة من برامج التوعية.

وتم تكريم النقيب في نهاية الحفل الذي حضرهالأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس،ومدير العلاقات العامة السيد فراس القاضي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.