شريط الأخبار
وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !!
عاجل

فيلادلفيا تكرم المشاركين في الدورة التدريبية "أساليب التوعية بمخاطر الادمان على المخدرات"

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم أهمية التصدي لآفة المخدرات والى ضرورة حماية الشباب من خطر الادمان على المخدرات ، جاء ذلك من خلال حفلة تكريم التي نظمته عمادة شؤون الطلبة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الذين حضروا الدورة التدريبية "أساليب التوعية بمخاطر الادمان على المخدرات"، التي عقدت في رحاب الجامعة، وأشرف عليها النقيب نبيل الرواشدة من ادارة مكافحة المخدرات، بدوره عبّر الدكتور مصطفى الجلابنة عميد شؤون الطلبة عن أهمية هذه الدورة وخطة مكتب الارشاد السلوكي وتنفيذها على أرض الواقع مقدراً دور ادارة مكافحة المخدرات في محاربة هذه الآفة، كما قدم شكره للنقيب نبيل الرواشدة على جهوده خلال فترة انعقاد الدورة.

وبيّنت الدكتورة سناء الخوالدة أن الهدف الأساسي من الدورة تمكين أكبر عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية من تقديم التوعية والارشاد داخل كلياتهم، الأمر الذي سيؤدي إلى استفادة أكبر عدد ممكن من الطلبة من برامج التوعية.

وتم تكريم النقيب في نهاية الحفل الذي حضرهالأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس،ومدير العلاقات العامة السيد فراس القاضي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.