شريط الأخبار
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري المومني: من يتعاطف مع عمليات السطو "مجرم" بالوثائق ... وقف تطبيق " كريم " و حظره عن السائقين والركاب في الاردن الأردن يعلّق على تغريدة ترامب حول نقل سفارة بلاده إلى القدس المومني: الأردن لن يستبق التعليق على التدخل بسوريا "الصيادلة" تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات بالفيديو ... الكشف عن أحداث مثيرة وغريبة في عملية السطو المسلح على البنك التجاري في عمان ترجيح صدور قرار قضائي بوقف عمل “تطبيقات النقل الذكية” في المملكة عطوة اعتراف بقضية الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد مساء اليوم الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد رئيس الوزراء د.هاني الملقي يرفض الإقامة بالفنادق الخاصة في العقبة بالصور ...العناية الالهية تنقذ حياة شابين بحادث تصادم في شارع المدنية المنورة العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاث آخرين اثر حادث تصادم في الكرك وفاة سيدة حرقا في منزلها بالجيزة في البادية الوسطى
عاجل

في الذكرى السنـوية الثانيـة لوفاة مؤسس جامعة عمان الأهلية د.أحمد الحوراني...رسالة من أبناءه الى أسرة الجامعة

الوقائع الاخبارية : في الذكرى السنـوية الثانيــــــــة لوفاة مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور أحمد الحوراني تقدم أبناؤه وبناته برسالة الى اسرة الجامعة هذا نصها :

أسرتنا في جامعة عمان الاهلية من العاملين والطلبة والخريجين

تحية طيبة وبعد،،،

بتوفيق من الله تعالى وبإيمانه بالله وما وهبه من علم وإصرار وإجتهاد استطاع والدنا أن يخطَ قصة نجاح افتخر بها ويفتخر بها كل من عرفه او عمل معه، وكان يسعد بكل قصة نجاح يعرفها عن العاملين في كل المؤسسات التي كان مسؤولاً عنها وقصص نجاح أبناء هذا الصرح العلمي المميز.

وبمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإنتقاله لدار الحق فإننا نتوجه بالدعاء له بالرحمه ونتمنى لكم جميعاً الإستمرار بالعطاء والإنجاز لما يستحقه منكم وطنكم وبما يعكس الصورة الحضارية لهذا البلد العظيم ليكون لكل منكم قصته التي يفتخر بها مستقبــلاً لبناء وطننا العربي من المحيط الى الخليج وإعطاء صورة مشرقة أينما ذهبنا في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم... .وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.....

أبناء الدكتور احمد الحوراني رحمه الله.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.