في عيد ميلادها .. سر رفض منى زكي نشر خبر خطوبتها من أحمد حلمي
شريط الأخبار
إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام البكار: اقتصاد الدولة لا يبنى على "كروز دخان" وخلوات للموازنة مدعي عام غرب عمان يفرج عن مالك التكسي المميز وفاة و6 إصابات بحريق منزل في اربد العمل النيابية تدعو لتنظيم سوق العمل وإحلال العمالة المحلية بدل الوافدة إعلان تجنيد صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات بالصور...الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز الحكومة تدعم 200 ألف مواطن بـ 6 ملايين دينار
عاجل

في عيد ميلادها .. سر رفض منى زكي نشر خبر خطوبتها من أحمد حلمي

الوقائع الاخبارية :تحتفل الفنانة منى زكي اليوم بعيد ميلادها الـ43، حيث إنها من مواليد مدينة القاهرة في مثل هذا اليوم الموافق 18 نوفمبر من عام 1976.

والطريف أن اليوم نفسه يشهد احتفال زوجها الفنان أحمد حلمي بعيد ميلاده الـ50، أي أن الحب والزواج ليسا فقط ما يجمع الثنائي الرومانسي بل يوم الميلاد أيضا.

لا يعرف كثيرون أن خبر ارتباط أحمد حلمي ومنى زكي نشر منذ سنوات طويلة، في إحدى المجلات الفنية اللبنانية، التي كانت تصدر في القاهرة، والتي تصدر غلافها عنوان "خطوبة منى زكي وأحمد حلمي"، وفي التفاصيل خبر صغير داخل المجلة يشير إلى قرب احتفال الفنانة منى زكي والمذيع والممثل الشاب أحمد حلمي بخطوبتهما مع تهنئة من المجلة.

مصدر الخبر كان أحد زملاء الفنانين اللذين يبدو أنهما أعلنا للمقربين فقط نيتهما، ولم يرغبا في إعلان الأمر للإعلام، ما دعا أسرة منى زكي، وتحديدا خالتها للاتجاه إلى مقر المجلة بشارع وادي النيل بالمهندسين، لنفي الخبر جملة وتفصيلا، وهو ما حدث بالفعل، ونشر في العدد التالي من المجلة الفنية الأسبوعية تكذيب للخبر.

بعد عدة أسابيع بالضبط من نفي الخبر قرر الثنائي الإعلان عن ارتباطهما، وخطوبتهما، ما جعل المجلة تصدر موضوعا طويلا تصدر الغلاف أيضا تحت عنوان "مبروك خطوبة منى زكي وأحمد حلمي.. ولكن!"، تعجبا فيه من نفي الخبر ثم حدوثه بعد أسابيع من النفي، وان المجلة تفهمت رغبة الثنائي في عدم الإعلان عن علاقتهما إلا في الوقت المناسب لهما.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.