شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

في منزل رونالدو .. ممنوع الحديث عن ميسي!

الوقائع الإخبارية : أكّدت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دولوريس أفييرو، أنّه لا يتم أبدا الحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل المنزل، مضيفةً في حديثها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "عندما يدخل رونالدو إلى المنزل، لا حديث أبدا عن الكرة، هو محمي من أي ضغوط أو أخبار لها علاقة باللعب التي يمارسها بشكل احترافي".

وتابعت: "الحديث عن اعتزال رونالدو مبكر، أمامه 3 أو 4 مواسم أخرى، هو قادر على الاستمرار والأداء بقوة في الملعب، نحن ندعمه في ذلك، طالما يريد البقاء".

وشدّدت والدة "الدون" على أنّها الداعم الأول له: "لا اتأخر عنه أبدا، كلما شعرت أنه في حاجة للدعم اتصلت به وتحدثت معه، هو لا يحب أن أكون في الملعب أشاهده، يعلم أنني أكون حساسة بشكل كبير وأتحمس، لذا يفضل أن أشاهده في المنزل عبر شاشة التلفزيون، حتى أتجنب الضغط".

يذكر أنّ رونالدو يستعدّ للمشاركة مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، يوم 26 أيار الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث يسعى الفريق الملكي إلى اللقب الثالث على التوالي ورقم 13 في تاريخه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.