شريط الأخبار
بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم
عاجل

في منزل رونالدو .. ممنوع الحديث عن ميسي!

الوقائع الإخبارية : أكّدت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دولوريس أفييرو، أنّه لا يتم أبدا الحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل المنزل، مضيفةً في حديثها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "عندما يدخل رونالدو إلى المنزل، لا حديث أبدا عن الكرة، هو محمي من أي ضغوط أو أخبار لها علاقة باللعب التي يمارسها بشكل احترافي".

وتابعت: "الحديث عن اعتزال رونالدو مبكر، أمامه 3 أو 4 مواسم أخرى، هو قادر على الاستمرار والأداء بقوة في الملعب، نحن ندعمه في ذلك، طالما يريد البقاء".

وشدّدت والدة "الدون" على أنّها الداعم الأول له: "لا اتأخر عنه أبدا، كلما شعرت أنه في حاجة للدعم اتصلت به وتحدثت معه، هو لا يحب أن أكون في الملعب أشاهده، يعلم أنني أكون حساسة بشكل كبير وأتحمس، لذا يفضل أن أشاهده في المنزل عبر شاشة التلفزيون، حتى أتجنب الضغط".

يذكر أنّ رونالدو يستعدّ للمشاركة مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، يوم 26 أيار الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث يسعى الفريق الملكي إلى اللقب الثالث على التوالي ورقم 13 في تاريخه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.