شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

في منزل رونالدو .. ممنوع الحديث عن ميسي!

الوقائع الإخبارية : أكّدت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دولوريس أفييرو، أنّه لا يتم أبدا الحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل المنزل، مضيفةً في حديثها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "عندما يدخل رونالدو إلى المنزل، لا حديث أبدا عن الكرة، هو محمي من أي ضغوط أو أخبار لها علاقة باللعب التي يمارسها بشكل احترافي".

وتابعت: "الحديث عن اعتزال رونالدو مبكر، أمامه 3 أو 4 مواسم أخرى، هو قادر على الاستمرار والأداء بقوة في الملعب، نحن ندعمه في ذلك، طالما يريد البقاء".

وشدّدت والدة "الدون" على أنّها الداعم الأول له: "لا اتأخر عنه أبدا، كلما شعرت أنه في حاجة للدعم اتصلت به وتحدثت معه، هو لا يحب أن أكون في الملعب أشاهده، يعلم أنني أكون حساسة بشكل كبير وأتحمس، لذا يفضل أن أشاهده في المنزل عبر شاشة التلفزيون، حتى أتجنب الضغط".

يذكر أنّ رونالدو يستعدّ للمشاركة مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، يوم 26 أيار الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث يسعى الفريق الملكي إلى اللقب الثالث على التوالي ورقم 13 في تاريخه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.