شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

في يوم وليلة..."واتساب" يودع أهم مميزاته

الوقائع الإخبارية: لم تعوق عملية القرصنة التي حدثت مؤخرًا على تطبيق المراسلات العالمي Whatsapp ، من مضي التطبيق في توفير المزيد من الخصائص ورفع درجة الخصوصية للمستخدمين.

ومن هذا المنطلق يعمل المبرمجون بالـ"الواتساب" حاليًا على منع المستخدمين من حفظ الصور الشخصية للأصدقاء ومشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، فقد يزيل الواتساب خيار حفظ صور الملفات التعريفية الخاصة بك Profile photo وكذلك المشاركة، بحسب ما نشر موقع "Zee Business".

في وقت سابق كان الواتساب يسمح بتزويد المستخدمين بخيار مشاركة عندما يقومون بفتح صورة للملف الشخصي، وخيار حفظ الصورة مباشرة في قسم المعرض بالهاتف أو مشاركتها، لكن التحديث الجديد قد أزال خيار المشاركة من التطبيق ولم يترك أي طريقة على لحفظ صور الملف الشخصي، ومازالت ميزة حفظ صور الملف الشخصي متاحة للمجموعات على Whatsapp.

هذا التحديث الجديد بـ"الواتساب" هو جزء من أحدث إصدارات "بيتا" لأجهزة Android ، وسيكون التغيير أيضًا أجهزة آيفون الإصدار 2.19.60.5. ومع ذلك ، ستتلقى الإصدارات القديمة التغيير قريبًا وفقًا لتغريدة WABetainfo.

فيما قامت Apple بالفعل بتحديث تطبيقها العادي الخاص بـ iPhone وقدمت ميزة جديدة عليه، تسمح للناس بمعاينة الملصقات مباشرةً في لوحة الإشعارات، تتيح الميزة الجديدة النقر لفترة طويلة على إخطار WhatsApp لعرض الملصق بالحجم الكامل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.