شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

قائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لدينا!

الوقائع الإخبارية: أكد رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، أنه لا يسعى لتقلد أي منصب سياسي، وأنه ملتزم بممارسة مهامه الدستورية فقط.
وقال الفريق أثناء زيارته اليوم للناحية العسكرية الرابعة: "ليعلم الجميع أنه لا طموحات سياسية لنا سوى خدمة بلادنا طبقا لمهامنا الدستورية"، مضيفا أن "المسؤولية هي أمانة موضوعة على أعناق أصحابها، وهي مسؤولية أمام الله وأنفسهم طوال فترة ممارسة مهامهم المخولة لهم قانونيا"
كما أكد قايد صالح تعهده "أمام الله، والوطن، والتاريخ" باحترام الدستور وقوانين الجمهورية، "والمرافقة العقلانية المتسمة بالصدق للشعب الجزائري في مسيراته السلمية الراشدة، ولجهود المؤسسات والعدالة".
وفي نفس السياق، اتهم الفريق قايد صالح من وصفهم بـ "أبواق العصابة وأتباعها"، بمحاولة "تمييع مساعي الجيش، من خلال تغليط الرأي العام بالادعاء أن محاسبة الفاسدين ليست بالأولوية، إلى غاية انتخاب رئيس جمهورية جديد يتولى محاسبة هؤلاء المفسدين".
وجدد الفريق تأكيده على أن العدالة الجزائرية قد استعادت استقلاليتها، وتحررت من القيود والإملاءات، وهو ما سيسمح لها بممارسة مهامها في تطهير البلاد من الفساد والمفسدين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.