شريط الأخبار
مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في عمان وزير المياه والري : 4,5 ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بالفيديو .. سير الزرقاء تضبط باصين عموميين يستخدمان طبعات مخالفة النائب رزوق : اتفاقية الغاز مرفوضة ..ومواقفنا السياسية مرهونة بالعصابة الاسرائيلية النائب الحباشنة: الرزاز يستفز الشعب الأردني ويعيًن عناب سفيرة بعد إقالتها على خلفية "فاجعة البحر الميت "... عنّاب سفيرة للأردن في اليابان الأردن والنظام السوري .. علاقات "خجولة" تراوح مكانها "مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان" اعتصام امام النواب يرفض اتفاقية الغاز مع اسرائيل
عاجل

قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23

الوقائع الإخبارية : أظهرت قائمة متداولة نحو 119 قيادياً في مديرية الأمن العام بمختلف المواقع والمناطق والصنوف، يتحدرون من محافظات المملكة كافة.

وتأتي هذه القائمة المتداولة لتبين توزيع المواقع القيادية على مختلف المستويات العليا في الأمن العام بين أبناء محافظات المملكة دون استثناء.

وتثبت القائمة المتداولة والمكونة من 119 قيادياً توزيع المناصب والمواقع في مديرية الأمن العام من مختلف المناطق، وعدم وجود احتكار لمنطقة بعينها على المواقع العليا في الجهاز.

وترتبط آلية التقدّم في المواقع القيادية في الأجهزة الأمنية بالتدرج الوظيفي من خلال الرتب، فيما يقول متابعون إنه "لا يعقل حصر وجود رتب عالية بفترة مدير لم يكمل عامه الأول في موقعه".

وكانت ورقة مجهولة التوقيع جرى تناقلها عبر تطبيق (واتساب) تضم عدداً من القيادات الأمنية والمناصب التي يتقلدونها، وانتقت ذكر القيادات من أبناء مدينة السلط فقط.

وربطت الورقة المطبوعة والتي لم يتم تبنيها من قبل أي جهة أو مصدر معلوم، بين هذه القيادات والمواقع التي يديرونها وبين مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود حيث غمزت الورقة مجهولة الهوية من قناة المدينة التي يتحدر منها الحمود.

ويلاحظ أن الورقة تضم 3 عمداء و 18 عقيداً ومقدمين اثنين من ذات مدينة مدير الأمن العام، متهمة تلك الورقة بمن كتبها أن هؤلاء معينون على أساس جهوي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.