شريط الأخبار
الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون
عاجل

قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23

الوقائع الإخبارية : أظهرت قائمة متداولة نحو 119 قيادياً في مديرية الأمن العام بمختلف المواقع والمناطق والصنوف، يتحدرون من محافظات المملكة كافة.

وتأتي هذه القائمة المتداولة لتبين توزيع المواقع القيادية على مختلف المستويات العليا في الأمن العام بين أبناء محافظات المملكة دون استثناء.

وتثبت القائمة المتداولة والمكونة من 119 قيادياً توزيع المناصب والمواقع في مديرية الأمن العام من مختلف المناطق، وعدم وجود احتكار لمنطقة بعينها على المواقع العليا في الجهاز.

وترتبط آلية التقدّم في المواقع القيادية في الأجهزة الأمنية بالتدرج الوظيفي من خلال الرتب، فيما يقول متابعون إنه "لا يعقل حصر وجود رتب عالية بفترة مدير لم يكمل عامه الأول في موقعه".

وكانت ورقة مجهولة التوقيع جرى تناقلها عبر تطبيق (واتساب) تضم عدداً من القيادات الأمنية والمناصب التي يتقلدونها، وانتقت ذكر القيادات من أبناء مدينة السلط فقط.

وربطت الورقة المطبوعة والتي لم يتم تبنيها من قبل أي جهة أو مصدر معلوم، بين هذه القيادات والمواقع التي يديرونها وبين مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود حيث غمزت الورقة مجهولة الهوية من قناة المدينة التي يتحدر منها الحمود.

ويلاحظ أن الورقة تضم 3 عمداء و 18 عقيداً ومقدمين اثنين من ذات مدينة مدير الأمن العام، متهمة تلك الورقة بمن كتبها أن هؤلاء معينون على أساس جهوي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.