قالب حلويات ينهي حياة مسنة فرنسية بطريقة بشعة...اليكم التفاصيل!
شريط الأخبار
الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان العقبة...تعرض 100 مواطن لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء
عاجل

قالب حلويات ينهي حياة مسنة فرنسية بطريقة بشعة...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية: توفيت مسنة فرنسية، وهي تحضر قالبا من الحلويات لابنها في مطبخ المنزل، بعد أن علق وشاحها في خلاط كهربائي.
وأفادت فرق الإسعاف والشرطة الفرنسية، أن امرأة تبلغ من العمر 58 عاما، توفيت اختناقا عندما علق وشاحها في الخلاط الكهربائي.
وأوضحت الشرطة أن المرأة الخمسينية كانت تعد الحلويات مع ابنها عندما وقعت الحادثة المؤسفة، مشيرة إلى أن ابن الضحية، البالغ من العمر 15 عاما، كان إلى جانبها في الشقة عند وقوع الحادث، بحسب فرانس برس.وقالت الشرطة إن الابن سارع إلى الاتصال بالشرطة صباح الأحد طلبا للنجدة والمساعدة.
وبناء على نصائح فرق الإسعاف سارع ابن الضحية إلى قطع التيار الكهربائي عن الخلاط، ومزق الوشاح الذي كانت تضعه والدته، وفق ما أوضحت المصادر نفسها.
وعندما وصل فريق الإسعاف إلى الشقة، حاول المسعفون إنعاش السيدة، التي لم يكشف عن هويتها أو مكان إقامتها، لكن من دون جدوى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.