شريط الأخبار
وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا
عاجل

قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ .. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ

الوقائع الإخبارية : مُهمة البحث عن فستان الزفاف المثالي، يمكن في أنْ تكون مرهقة، وتصيب العروس المُنتظرة بتوتر كبير، وتكون مضغوطة للغاية.

ولإنقاذكِ من أيّ توتر زائد، أو عقبات قد تقابلك، جمعنا لكِ من مجلة "برايدل غايد" أهم الأمور التي عليكِ وضعها في الاعتبار، عند التسوّق لاختيار فستان زفافكِ:

السّعر
نادرًا ما يكون السعر المذكور على بطاقة الأسعار، هو نفسه الذي ستدفعينه، فاحرصي على السؤال بشأن ما إذا كانت التعديلات مشمولة في السعر النهائي، وفي كثير من الحالات يمكنكِ أيضًا، التفاوض ودفع سعر أقلّ.

طرحة الزّفاف
أثناء تجربة قياس فستانكِ، تقوم العديد من المتاجر بتجربة الطرحة مع الفستان حتى ترين كيف ستبدو الإطلالة كاملة، وتبحثين عن الطرحة، التي تناسبك أكثر حتى تحصلين عليها، ولكن بعض المتاجر لا تسمح بتجربة طرح الزفاف في نفس وقت تجربة قياس الفستان، حيث توفّر مواعيد معينة، لتجربة طرح الزّفاف في وقت آخر.

اختاري من سيرافقك بعناية
اختيار الشخص الذي سيرافقك للعثور على فستانك، يمكن أن يُشعرك بالضغط مثل التخطيط لحفل الزفاف، فاختاري من سيرافقك في هذا اليوم المهم بعناية، واعلمي أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين سيحضرون، سيتشاجرون أكثر ليعبّروا عن آرائهم، والتي قد تكون غير مرغوب فيها أحياناً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.