شريط الأخبار
القبض على شخصين سرقا 15 ألف دينار في مادبا بالصور .. وزير المياه والري يؤكد على معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض الاخير الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا
عاجل

قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ .. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ

الوقائع الإخبارية : مُهمة البحث عن فستان الزفاف المثالي، يمكن في أنْ تكون مرهقة، وتصيب العروس المُنتظرة بتوتر كبير، وتكون مضغوطة للغاية.

ولإنقاذكِ من أيّ توتر زائد، أو عقبات قد تقابلك، جمعنا لكِ من مجلة "برايدل غايد" أهم الأمور التي عليكِ وضعها في الاعتبار، عند التسوّق لاختيار فستان زفافكِ:

السّعر
نادرًا ما يكون السعر المذكور على بطاقة الأسعار، هو نفسه الذي ستدفعينه، فاحرصي على السؤال بشأن ما إذا كانت التعديلات مشمولة في السعر النهائي، وفي كثير من الحالات يمكنكِ أيضًا، التفاوض ودفع سعر أقلّ.

طرحة الزّفاف
أثناء تجربة قياس فستانكِ، تقوم العديد من المتاجر بتجربة الطرحة مع الفستان حتى ترين كيف ستبدو الإطلالة كاملة، وتبحثين عن الطرحة، التي تناسبك أكثر حتى تحصلين عليها، ولكن بعض المتاجر لا تسمح بتجربة طرح الزفاف في نفس وقت تجربة قياس الفستان، حيث توفّر مواعيد معينة، لتجربة طرح الزّفاف في وقت آخر.

اختاري من سيرافقك بعناية
اختيار الشخص الذي سيرافقك للعثور على فستانك، يمكن أن يُشعرك بالضغط مثل التخطيط لحفل الزفاف، فاختاري من سيرافقك في هذا اليوم المهم بعناية، واعلمي أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين سيحضرون، سيتشاجرون أكثر ليعبّروا عن آرائهم، والتي قد تكون غير مرغوب فيها أحياناً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.