شريط الأخبار
اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء
عاجل

قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ .. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ

الوقائع الإخبارية : مُهمة البحث عن فستان الزفاف المثالي، يمكن في أنْ تكون مرهقة، وتصيب العروس المُنتظرة بتوتر كبير، وتكون مضغوطة للغاية.

ولإنقاذكِ من أيّ توتر زائد، أو عقبات قد تقابلك، جمعنا لكِ من مجلة "برايدل غايد" أهم الأمور التي عليكِ وضعها في الاعتبار، عند التسوّق لاختيار فستان زفافكِ:

السّعر
نادرًا ما يكون السعر المذكور على بطاقة الأسعار، هو نفسه الذي ستدفعينه، فاحرصي على السؤال بشأن ما إذا كانت التعديلات مشمولة في السعر النهائي، وفي كثير من الحالات يمكنكِ أيضًا، التفاوض ودفع سعر أقلّ.

طرحة الزّفاف
أثناء تجربة قياس فستانكِ، تقوم العديد من المتاجر بتجربة الطرحة مع الفستان حتى ترين كيف ستبدو الإطلالة كاملة، وتبحثين عن الطرحة، التي تناسبك أكثر حتى تحصلين عليها، ولكن بعض المتاجر لا تسمح بتجربة طرح الزفاف في نفس وقت تجربة قياس الفستان، حيث توفّر مواعيد معينة، لتجربة طرح الزّفاف في وقت آخر.

اختاري من سيرافقك بعناية
اختيار الشخص الذي سيرافقك للعثور على فستانك، يمكن أن يُشعرك بالضغط مثل التخطيط لحفل الزفاف، فاختاري من سيرافقك في هذا اليوم المهم بعناية، واعلمي أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين سيحضرون، سيتشاجرون أكثر ليعبّروا عن آرائهم، والتي قد تكون غير مرغوب فيها أحياناً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.