شريط الأخبار
وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين بالصور...الملك يرعى الاحتفال الوطني بالذكرى 73 لإستقلال المملكة في قصر الثقافة بالصور...تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الملك يرعى اليوم احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال
عاجل

قرارات الحكومات.

محمد الهياجنه
لكل حكومة برامج وخطط وجماعة تتدعي الاصلاح ومحاربة الفاسدين والفقر والبطالة  عناوين كبيرة تتصدر الاعلام الرسمي بكافة انواعه  المختلفة.
وتدور الساقية سنة بعد سنة والنتيجة مديونية وقروض وعجز وقرارات  محصورة  بالسلع والضريبة  وتراجع بمستوى الخدمات الطبية والتربية والصحة تراجع اصبح يستهدف الاردني اولا.
مقابل الضيوف والوافدين والمهجرين  لهؤلاء حماية ورعاية على حساب المواطن..
المحزن جميع الحكومات. لهم طقوس  بنفس الحوافز  مع بقاء برستيج المسؤولين  عال العال.
مع بقاء حزمة القرارات حول لقمة المواطن .
واقع اصبح حديث الناس الى متى يبقى المواطن ضحية قرارات الحكومات والنتيجة مديونية وعجز وفقر وووو
ولعل مواجهة الواقع يتطلب حكومة تقشف  بدون مركبات فارهة ومكاتب  وطواقم مكتب من مراسلين واداريين  وشوفيرية  ومخصصات واجتماعات وسفر ولقاءات وحاشية  من اليوم نحن بحاجة لحكومة تطبق برنامج( لا) مخصصات بعد اليوم يعني مسؤول على بكب وباص مسؤول بدون  مكاتب مغلقة وطاقم بدون استثناءات..
ممكن او مش ممكن..
اكيد بالجوار المسؤول خادم  يعمل بأجر دون مسميات وفشخرة كذابة..
هم عالم غير عالمنا.
 عالمهم غريب علينا ولا مديونية او عجز أو جهل  فرق بيننا وبينهم ما صنع الحداد.
ونعود ونقول الى متى نبقى فقراء بالمسؤولية
فقراء بالانتماء..
فقر بالحق والحق نقول رغم لدينا قيادة حكيمة صنعت معجزات هي سراج لنا وللامة.. لدينا مسؤول بدون مسؤولية بدون حساب وسؤال.
نشكي امرنا لله هو السميع العليم بحق من اقسم على كتاب الله لخدمة مملكتنا وقيادتنا قسم تهتز منه الجبال فكيف بإنسان راح يكون تحت التراب وهو أقسم..
وهو مما اسرف دون مخافة الله.
حمى الله مملكتنا وقيادتنا

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.