شريط الأخبار
شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة
عاجل

قرارات الحكومات.

محمد الهياجنه
لكل حكومة برامج وخطط وجماعة تتدعي الاصلاح ومحاربة الفاسدين والفقر والبطالة  عناوين كبيرة تتصدر الاعلام الرسمي بكافة انواعه  المختلفة.
وتدور الساقية سنة بعد سنة والنتيجة مديونية وقروض وعجز وقرارات  محصورة  بالسلع والضريبة  وتراجع بمستوى الخدمات الطبية والتربية والصحة تراجع اصبح يستهدف الاردني اولا.
مقابل الضيوف والوافدين والمهجرين  لهؤلاء حماية ورعاية على حساب المواطن..
المحزن جميع الحكومات. لهم طقوس  بنفس الحوافز  مع بقاء برستيج المسؤولين  عال العال.
مع بقاء حزمة القرارات حول لقمة المواطن .
واقع اصبح حديث الناس الى متى يبقى المواطن ضحية قرارات الحكومات والنتيجة مديونية وعجز وفقر وووو
ولعل مواجهة الواقع يتطلب حكومة تقشف  بدون مركبات فارهة ومكاتب  وطواقم مكتب من مراسلين واداريين  وشوفيرية  ومخصصات واجتماعات وسفر ولقاءات وحاشية  من اليوم نحن بحاجة لحكومة تطبق برنامج( لا) مخصصات بعد اليوم يعني مسؤول على بكب وباص مسؤول بدون  مكاتب مغلقة وطاقم بدون استثناءات..
ممكن او مش ممكن..
اكيد بالجوار المسؤول خادم  يعمل بأجر دون مسميات وفشخرة كذابة..
هم عالم غير عالمنا.
 عالمهم غريب علينا ولا مديونية او عجز أو جهل  فرق بيننا وبينهم ما صنع الحداد.
ونعود ونقول الى متى نبقى فقراء بالمسؤولية
فقراء بالانتماء..
فقر بالحق والحق نقول رغم لدينا قيادة حكيمة صنعت معجزات هي سراج لنا وللامة.. لدينا مسؤول بدون مسؤولية بدون حساب وسؤال.
نشكي امرنا لله هو السميع العليم بحق من اقسم على كتاب الله لخدمة مملكتنا وقيادتنا قسم تهتز منه الجبال فكيف بإنسان راح يكون تحت التراب وهو أقسم..
وهو مما اسرف دون مخافة الله.
حمى الله مملكتنا وقيادتنا

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.