شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

قرارات منتظرة للرزاز تتعلق بـ "شفافية" عمل الحكومة

الوقائع الإخبارية : من المتوقع أن تباشر حكومة الدكتور عمر الرزاز مهامها بعد عطلة عيد الفطر المبارك.

وقالت مصادر مطلعة إنه من المنتظر أن يتخذ رئيس الوزراء المُكلف عمر الرزاز قرارات تُظهر "شفافية" في عمل الحكومة.

وأشارت المصادر إلى أن الرزاز "سيتخذ قرارات من شأنها زيادة الثقة شعبياً في عمل الحكومة ليطلع الأردنيون على تفاصيل كانت تعدّ مثار جدل عند المواطنين".

وكان جلالة الملك كلّف الرزاز بتشكيل حكومة جديدة بتاريخ 5 حزيران الحالي خلفاً لحكومة هاني الملقي على خلفية الاحتجاجات التي اندلعت في الشارع جراء قراراها الإقتصادية.

وأطلق رئيس الوزراء المُكلف تصريحات عقب لقائه فعاليات مختلفة حملت بمجملها مضامين خففت من حدة توتر الشارع ولقيت قبولاً واسعاً - وفق مراقبين -.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.