قسم الارشاد النفسي بفيلادلفيا يشارك في فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية ويرحب بطلبته الجدد
شريط الأخبار
حماد: حريصون على التواصل مع الأردنيين بالخارج الدفاع المدني تدعو المواطنين إلى ضرورة انتهاج السلوك الوقائي خلال المنخفض الجوي بالصور...تدهور مركبة (ديانا) واستقرارها فوق سور في منطقة السوق التجاري بالعقبة الخوالده يدعو الحكومة لوقفة جادة مع الذات مجلس الأعيان: لا طلب برفع الحصانة عن الشخشير واشنطن بوست: الشمراني وقع تحت تأثير شيوخ متشددين بينهم أردني إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام مطاردة ثلاثة اشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات في قضايا السرقات النعيمي: تعديل قانوني لعدم توقيف المعلمين بمجرد الشكوى مذكرة نيابية تطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 280 دينارا العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية
عاجل

قسم الارشاد النفسي بفيلادلفيا يشارك في فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية ويرحب بطلبته الجدد

الوقائع الاخبارية :شاركت جامعة فيلادلفيا ممثلة بالدكتورة لينة عاشور رئيسة قسم الارشاد النفسي في الفعالية التي نظمتها الجمعية الأردنية لعلم النفس بعنوان (رحلة من الألم إلى الأمل ) ضمن الاحتفالات باليوم العالمي للصحة النفسية .
حيث شاركت الدكتورة لينة عاشور بالمناقشة العلمية تضمنت التدخلات مع السلوك الشخصي المهدد للحياة . وقد حضر الجلسات مجموعة من طلبة قسم الإرشاد النفسي في كلية الآداب والفنون وتأتي هذه المشاركة ضمن نشاطات التشبيك وخدمة المجتمع المحلي لقسم الارشاد النفسي.
كما واقام قسم الارشاد النفسي في الجامعة احتفالا للترحيب بالطلبة الجدد الذين انضموا لعائلة الإرشاد النفسي بمشاركة أساتذة القسم. حيث رحبت الدكتورة لينة عاشور رئيسة القسم بالطلبة الجدد ،وأعطت نبذة عن القسم ومتطلبات النجاح والتميز، كما أشارت لمجالات النمو الشخصي والمهني للطلبة من خلال الأداء الدراسي والمشاركة في نشاطات القسم والجامعة.
وقد نظم ممثل القسم في مجلس الطلبة مع طلبة الإرشاد، مجموعة من فعاليات الحفل تضمنت مسابقات ثقافية نفسية، وتوزيع هدايا تذكارية للطلبة الجدد. ويجدر الإشارة إلى أن قسم الإرشاد النفسي في جامعة فيلادلفيا من الأقسام التي تلقى إقبالاً من الطلبة لما له أهمية كبيرة في دعم التطور العلمي والاقتصادي والنفسي في الأردن.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.