شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

قصابون : أسعار (الروماني) ترتفع وتقارب (البلدي)

الوقائع الإخبارية : قال تجار لحوم وقصابون ان اسعار اللحوم الرومانية شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة الحالية لافتين الى ان أسعارها قاربت أسعار اللحم البلدي خلال الايام الماضية .

ولفتوا الى ان سعر الخروف الروماني شهد ارتفاعا ملحوظا بسبب قيام الجهات المختصة بتحديد كميات الاستيراد متوقعين ان تطرأ ارتفاعات اكبر على اسعاره مع قرب عيد الاضحى بايام .

وقال تاجر اللحوم فراس العجوري ان سعر الخروف الروماني شهد ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة الحالية موضحا ان سعر الكيلو القائم وصل الى نحو 4 دنانير خلال الفترة الحالية .

وتوقع العجوري ان يطرأ ارتفاع ملحوظ على سعر الاضحية الروماني خلال الايام التي تسبق عيد الاضحى بسبب ازدياد الطلب موضحا ان الجهات المختصة قامت بتحديد كميات استيراد الروماني الأمر الذي انعكس على ارتفاع اسعاره .

وبين ان سعر الخروف الروماني ارتفع بواقع 1 دينار للكيلو مقارنة بالعام الماضي مبينا ان سعر كيلو اللحم الروماني قارب سعر كيلو اللحم البلدي في السوق المحلي .

وقال التاجر عايد الساريسي ان سعر الخروف الروماني شهد ارتفاعا ملحوظا خلال الشهرين الماضيين حيث ارتفع سعر كيلو الخروف الروماني الحي بواقع 65 الى 70 قرشا .

وبين الساريسي ان سعر الخروف الروماني قارب سعر الخروف البلدي مبينا ان سعر كيلو الخروف الروماني وصل امس الى نحو 3.90 دينار للكيلو الحي في حين وصل سعر كيلو الخروف البلدي نحو 4 دنانير للكيلو لوزن فوق 40 كيلو .

وذكر الساريسي ان اجراءات الجهات المختصة بتحديد كميات الاستيراد ساهمت بارتفاع اسعار الخراف الرومانية متوقعا ان يشهد ارتفاع ملحوظا قبل عيد الاضحى بسبب ارتفاع الطلب عليه لغايات الاضاحي .

وأكد صاحب احد الملاحم التجارية عيد ابو قورة ان الخروف الروماني شهد ارتفاعا ملحوظا مبينا ان التوقعات تشير الى ارتفاع اسعاره بسبب زيادة الطلب وشح المعروض في الاسواق قبل عيد الاضحى بأيام .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.