شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

قصف جديد على غزة

الوقائع الإخبارية : قصفت طائرات استطلاع إسرائيلية، مساء الأربعاء، منطقة مخيمات العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بالتزامن مع احتشاد محتجين فلسطينيين في المنطقة.

وذكرت مصادر محلية، أن طائرة استطلاع تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي أطلقت صاروخين على الأقل باتجاه مخيمات العودة شرق البريج.

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على "تويتر" أن استهداف مواقع لحركة "حماس" جاء ردا على إطلاق بالونات حارقة من القطاع باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

فيما قالت مصادر فلسطينية إن القصف الإسرائيلي طال أرضا زراعية مجاورة لموقع عسكري تابع لـ"كتائب القسام"، الجناح المسلح لـ"حماس"، ودراجة نارية شرق البريج دون وقوع إصابات.


وتشهد قطاع غزة، خلال الأيام الماضية، إعادة إطلاق البالونات الحارقة تجاه المدن والبلدات والمستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع، ضمن خطوات تصعيدية فلسطينية للرد على عدم التزام إسرائيل باتفاق التهدئة.
وبالتوازي مع القصف الإسرائيلي اليوم، توافد العشرات من الشبان الفلسطينيين إلى الحدود الشرقية في جنوب قطاع غزة، للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي" للجنود الإسرائيليين المنتشرين على طول الحدود.
وأشعل الفلسطينيون إطارات مطاطية ووجهوا إضاءة أنوار الليزر تجاه جنود الجيش الإسرائيلي للتشويش عليهم.
وأصيب اليوم 5 فلسطينيين برصاص إسرائيلي شرقي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة، خلال فعاليات "الإرباك الليلي".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.