شريط الأخبار
الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفي مقدمتها البطالة مساق في " الأردنية " : عمل المرأة يؤدي لانتشار ظواهر الفساد والتدهور الاخلاقي وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل
عاجل

قضية الاغتصاب تعيد كريستيانو رونالدو إلى المحكمة

الوقائع الإخبارية: استدعت المحكمة الفيدرالية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي، للاستماع إلى أقواله في اتهامه باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورغا.

ووفقا لما ذكره موقع "TMZ”، فإن مايورغا لجأت إلى المحكمة الفدرالية بعد أيام قليلة، من إسقاط دعوى الاغتصاب التي رفعتها ضد رونالدو في محكمة بمدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا.

كاثرين، عارضة الأزياء السابقة، تتهم النجم البرتغالي باغتصابها ليلة الـ12 من يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان رونالدو لاعبا وقتها في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

السيدة الأمريكية زعمت أن اللاعب الملقب بـ "الدون” البالغ من العمر 34 عاما، قدم لها 375 ألف دولار مقابل صمتها، وهو الادعاء الذي ينفيه اللاعب جملة وتفصيلا، كما ينفي أيضا تهمة الاغتصاب.

شرطة لاس فيجاس كانت قد فتحت في يناير الماضي تحقيقا رسميا في قضية اغتصاب رونالدو لسيدة أمريكية عام 2009، وأعدت بالفعل طلبا لأخذ عينة من الحمض النووي للاعب.

يشار إلى أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أنه بسبب هذه القضية، لم تتم دعوة يوفنتوس للمشاركة في البطولة الودية التحضيرية للموسم المقبل، التي ستقام في الولايات المتحدة هذا الصيف.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.