شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

قضية "الفيلم الإباحي" تابع.. خالد يوسف يواجه أوّل قرار قضائي!

الوقائع الإخبارية : أعلنت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة المصري يوم 16 آذار المقبل موعداً لجلسة النظر في دعوى إسقاط العضوية البرلمانية عن المخرج خالد يوسف.

وجاء ذلك على خلفية دعوى تقدّم بها في وقت سابق المحامي سمير صبري في إطار قضية الفيلم الإباحي الذي جمع المخرج بالممثّلتين شيماء الحاج ومنىفاروق.

وكان يوسف أكّد في حديث عبر قناة "الحرة" أنّه سيعود إلى مصر، وقال: "سأعود إلى مصر بإذن الله وليكن ما يكون، فور توجيه اتهام رسمي لي، فأنا حتّى الآن لم يوجه لي أي تهمة".

وأضاف: "ما زلت عضو مجلس شعب ولديّ حصانة ولم يتمّ التقدم ضدّي بأيّ طلب لرفع الحصانة واسمي ليس على قوائم الترقب والانتظار".

كما نفى هروبه إلى فرنسا لافتاً إلى أنّ سفره أمر عادي ومذكراً بأن حملة إعلامية تقام من أجل تشويه صورته.

ويشار إلى أن النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، أصدر في وقت سابق بيانين يقضيان بحظر النشر في القضية بعد القبض على الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان واعترافهنّ بالزواج عرفياً من المخرج الشهير.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.