شريط الأخبار
الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة الشواربة : خطأ تاريخ الانتاح للدواجن تم تداركه على الفور من قبل الاطباء بالصور...الرزاز: تعزيز هيبة الامن العام اساسه الاحترام المتبادل مع المواطنين شاهد بالفيديو ...الأمير الحسين : أبناء وبنات أردننا هم دوما مدعاة للفخر
عاجل

قوات أردنية تصل إلى القاهرة للمشاركة في تدريب "العقبة 3"

الوقائع الإخبارية : أعلن الجيش المصري وصول عناصر من القوات المسلحة الأردنية إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء، للمشاركة في التدريب العسكري المشترك "العقبة 3"، الذي تجرى فعالياته لعدة أيام.

ولم يحدد الجيش المصري، في بيان اطلعت عليه الأناضول، مكان وتاريخ انطلاق التدريب العسكري المشترك أو مدته الزمنية.

ويشارك في التدريب من مصر، بحسب البيان، "عناصر من التشكيلات البرية من المنطقة الجنوبية العسكرية ووحدات من الأسطول الجنوبي وعناصر من الصاعقة والمظلات والوحدات الخاصة البحرية، إضافة إلى عناصر من القوات الجوية".

وأضاف الجيش المصري أن التدريب العسكري المشترك يشمل عدة أنشطة "لنقل وتبادل الخبرات بين قوات البلدين، وتأكيد قدرة وجاهزية العناصر المشاركة على التخطيط والتنسيق والتنفيذ المشترك لمواجهة التهديدات غير النمطية وما تفرضه التحديات الراهنة والمحتملة".

وأجرت مصر والأردن تدريبات عسكرية جوية وبرية وبحرية مشتركة خلال العامين الماضيين 2015 و2016، أحدثهما جرى في الأردن.

وخلال الأربع سنوات الأخيرة، أجرت مصر تدريبات عسكرية مشتركة مع دول أخرى أبرزها روسيا والولايات المتحدة وفرنسا والإمارات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.