شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا تفاصيل اللقاء الذي جمع النائب ابراهيم أبو السيد مع الرزاز في رئاسة الوزراء
عاجل

قوات الدرك تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

الوقائع الإخبارية :رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة الاحتفال الذي نظمته المدرية العامة لقوات الدرك اليوم الاثنين بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين.

ويأتي الحفل الذي أقيم في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبني المديرية، ضمن نهج قوات الدرك في تعظيم المناسبات الدينية والاحتفاء بها.

وأكد اللواء الركن الحواتمة في كلمة له خلال الاحتفال، على أهمية ترسيخ الفهم الحقيقي لماهية إسلامنا الحنيف، ومعانيه المنسجمة مع مكارم الأخلاق، لافتاً إلى ضرورة انعكاس هذه المعاني والقيم على ممارساتنا وأفعالنا، وعلى إتقاننا لعملنا.

ووجه الحواتمة جميع المرتبات إلى مواصلة العمل والتفاني في العطاء وفق مبادئ البذل والتضحية التي نستلهمها من هذه المناسبة، مؤكداً أن مسيرة الإنجاز مستمرة، وقوات الدرك ماضية بكل عزم لخدمة الوطن بأمانة وإخلاص، لتبقى عند حسن ظن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.

وبين مساعد المدير العام للموارد البشرية والتدريب في كلمة له عظم هذه الذكرى ومعانيها الإيمانية الصادقة، ودروسها الخالدة، التي نستمد منها العزم لخدمة وطننا وأمتنا، قدوتنا في ذلك جلالة القائد الأعلى المدافع عن قضايا الأمة، وعن مقدساتها، وعن مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني في قوات الدرك، إننا في هذه الذكرى أحوج ما نكون إلى توحيد صفوفنا ومضاعفة جهودنا، والدفاع عن مجتمعنا بوعي وإدراك، داعين الله أن يعيد علينا هذه المناسبة، ونحن ننعم بالأمن والأمان تحت راية الحق والعدل بقيادة عميد آل هاشم جلالة القائد الأعلى.

حضر الاحتفال مساعدو المدير العام، وكبار ضباط قوات الدرك، وعدد كبير من المرتبات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.