شريط الأخبار
لهذا السبب...الكويت تحذر رعاياها في الأردن! الخارجية الروسية: سنبحث مع الأردن الوضع في جنوب سوريا عائلة الطالب آدم الذي أطلق عليه النار أمام حرم مدرسته منزعجة...وتوضح الحقيقة شاهد بالفيديو والصور.....بلاغ الى النائب خالد ابو حسان انقاذ ألف عامل مصنع حاصرتهم مياه الامطار في اربد تعرف على الطرق المغلقة بسبب الظروف الجوية في المملكة الطراونة يدعو المعلمين للحوار...ويؤكد: سندعم مطالبكم شاهد بالفيديو...فيضان سيل الزرقاء يجرف كل ما بطريقه " محافظ اربد" غرف العمليات تعمل على مدار الساعة وكافة الحكام الإداريون على راس عملهم بالصورة ....مدير الامن يقلد الرتب العسكرية الجديدة للخرابشة والمعايطة شاهد بالصور...مقتل (8) مستوطنين وفقدان (4) بغرق حافلة في وادي عربة شاهد بالتفاصيل...هذا ما قاله ولي العهد عن «التخييم» في وادي رم؟! الامن العام يهيب بالمواطنين توخي الحيطة والحذر اثناء السير على الطرقات ضبط (51) مركبة تعمل مقابل الأجر في المفرق أسرار حادثة المنصة... السادات كان يعتزم اتخاذ قرار مصيري قبل اغتياله العثور على شاب مصاب بعيار ناري في البادية الشمالية اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس التعليم العالي اربد ...مشاجرة بين اثنين من اصحاب المحال التجارية تخللها إطلاق نار نقابة المعلمين : انتهاء الاضراب بنسبة 98% في مدارس الذكور و94% في الإناث جامعة الأميرة سمية تعلن عن بدء استقبال الطلبات للالتحاق ببرنامجي ماجستير المحاسبة وماجستير الإدارة الهندسية
عاجل

قوات الدرك تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

الوقائع الإخبارية :رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة الاحتفال الذي نظمته المدرية العامة لقوات الدرك اليوم الاثنين بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين.

ويأتي الحفل الذي أقيم في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبني المديرية، ضمن نهج قوات الدرك في تعظيم المناسبات الدينية والاحتفاء بها.

وأكد اللواء الركن الحواتمة في كلمة له خلال الاحتفال، على أهمية ترسيخ الفهم الحقيقي لماهية إسلامنا الحنيف، ومعانيه المنسجمة مع مكارم الأخلاق، لافتاً إلى ضرورة انعكاس هذه المعاني والقيم على ممارساتنا وأفعالنا، وعلى إتقاننا لعملنا.

ووجه الحواتمة جميع المرتبات إلى مواصلة العمل والتفاني في العطاء وفق مبادئ البذل والتضحية التي نستلهمها من هذه المناسبة، مؤكداً أن مسيرة الإنجاز مستمرة، وقوات الدرك ماضية بكل عزم لخدمة الوطن بأمانة وإخلاص، لتبقى عند حسن ظن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.

وبين مساعد المدير العام للموارد البشرية والتدريب في كلمة له عظم هذه الذكرى ومعانيها الإيمانية الصادقة، ودروسها الخالدة، التي نستمد منها العزم لخدمة وطننا وأمتنا، قدوتنا في ذلك جلالة القائد الأعلى المدافع عن قضايا الأمة، وعن مقدساتها، وعن مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني في قوات الدرك، إننا في هذه الذكرى أحوج ما نكون إلى توحيد صفوفنا ومضاعفة جهودنا، والدفاع عن مجتمعنا بوعي وإدراك، داعين الله أن يعيد علينا هذه المناسبة، ونحن ننعم بالأمن والأمان تحت راية الحق والعدل بقيادة عميد آل هاشم جلالة القائد الأعلى.

حضر الاحتفال مساعدو المدير العام، وكبار ضباط قوات الدرك، وعدد كبير من المرتبات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.