شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

قوات الدرك تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

الوقائع الإخبارية :رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة الاحتفال الذي نظمته المدرية العامة لقوات الدرك اليوم الاثنين بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين.

ويأتي الحفل الذي أقيم في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبني المديرية، ضمن نهج قوات الدرك في تعظيم المناسبات الدينية والاحتفاء بها.

وأكد اللواء الركن الحواتمة في كلمة له خلال الاحتفال، على أهمية ترسيخ الفهم الحقيقي لماهية إسلامنا الحنيف، ومعانيه المنسجمة مع مكارم الأخلاق، لافتاً إلى ضرورة انعكاس هذه المعاني والقيم على ممارساتنا وأفعالنا، وعلى إتقاننا لعملنا.

ووجه الحواتمة جميع المرتبات إلى مواصلة العمل والتفاني في العطاء وفق مبادئ البذل والتضحية التي نستلهمها من هذه المناسبة، مؤكداً أن مسيرة الإنجاز مستمرة، وقوات الدرك ماضية بكل عزم لخدمة الوطن بأمانة وإخلاص، لتبقى عند حسن ظن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.

وبين مساعد المدير العام للموارد البشرية والتدريب في كلمة له عظم هذه الذكرى ومعانيها الإيمانية الصادقة، ودروسها الخالدة، التي نستمد منها العزم لخدمة وطننا وأمتنا، قدوتنا في ذلك جلالة القائد الأعلى المدافع عن قضايا الأمة، وعن مقدساتها، وعن مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني في قوات الدرك، إننا في هذه الذكرى أحوج ما نكون إلى توحيد صفوفنا ومضاعفة جهودنا، والدفاع عن مجتمعنا بوعي وإدراك، داعين الله أن يعيد علينا هذه المناسبة، ونحن ننعم بالأمن والأمان تحت راية الحق والعدل بقيادة عميد آل هاشم جلالة القائد الأعلى.

حضر الاحتفال مساعدو المدير العام، وكبار ضباط قوات الدرك، وعدد كبير من المرتبات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.