شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

قوات الدرك تحتفي بالذكرى العشرين للجلوس الملكي

الوقائع الاخبارية : رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة احتفال المديرية العامة، مساء أمس الثلاثاء بمناسبة عيد الجلوس الملكي العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني، وعيد الاستقلال 73، وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش.

وأضاءت المديرية العامة لقوات الدرك مبانيها احتفاءً بالذكرى العشرين لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، سلطاته الدستورية، خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من منتسبي قوات الدرك، وأبناء المجتمع المحلي.

وألقى مساعد المدير العام لقوات الدرك للعمليات كلمة تحدث فيها عن الدعم الملكي الموصول الذي أولاه جلالة الملك عبدالله الثاني، لقوات الدرك، حتى غدت صرحاً أمنياً شامخاً يفخر به الأردنيون .

وشاهد الحضور فيلماً قصيراً عن إعادة تشكيل قوات الدرك في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تضمن أهم الإنجازات التي حققتها قوات الدرك بفضل رعاية وتوجيهات جلالته، وادوارها الوطنية الهامة في المجال الأمني والاجتماعي والرياضي، ومشاركاتها في نشر السلام الدولي، وتسلمها رئاسة أهم منظمة أمنية دولية.

وعزفت موسيقات قوات الدرك ألحاناً ومقطوعات وطنية، ورسمت لوحات فنية بعروض المشاة العسكرية، وقدم فريق الدراجات النارية في قوات الدرك عرضاً مهارياً عكس المستوى الاحترافي لدى أفراده.

كما اشتمل الحفل على قصائد شعرية، وفقرات فنية، تغنت بحب الوطن والقائد، قدمها منتسبو قوات الدرك.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.