شريط الأخبار
طعن أردنية على يد خادمتها في الفحيص دولة الرزاز ... ماذا لو لم يصل الطلب او تحول إلى " junk mail " !! بالصور...احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية داخل مخابىء سرية بشاحنة محملة بالزيوت النقل البري تحذر المواطنين: غير مؤهلين ولا يمكن تتبعهم فريق بحثي بالعلوم والتكنولوجيا يبتكر نظام مراقبة ولادات ووفيات الاطفال الإفراج عن معلم أردني اتهم بضرب وكسر سن طالب كويتي بالفيديو ...محمد نوح القضاة : النكات بشأن الطقس المتقلب... " ليست حراماً " عطلة "يوم العمال" الخميس الثاني من ايار بالتفاصيل ...الخدمة المدنية يعلن شواغر وظائف الفئة الثالثة إلغاء استثناءات من معدل القبول للطلبة غير الأردنيين وزارة الزراعة : منتجاتنا البستانية تتعرض لحملات ممنهجة وموسمية بهدف الاساءة اصابة 7 أشخاص بحادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي توضيح صادر عن جمعية مستثمري قطاع الإسكان المومني: الإشاعة تحدٍ للعالم في ظل انتشار الاتصال الرقمي خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا القبض على مطلوب بقضايا مالية تقدر باكثر من ٩ مليون دينار إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع الامين العام الجمعية الملكية : صيادو غزلان الأردن دخلوا منطقة محظورة خليل عطيه يمطر الرزاز بالاسئلة حول العمالة الوافدة بالاردن القبض على ٣ اشخاص متورطين بمقتل ثلاثيني في اربد
عاجل

كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت

الوقائع الإخبارية : علق الكاتب الاسرائيلي، وخبير الشؤون العربية، روعي قيس، على الكلمة التي القاها النائب خليل عطية في جلسة طارئة بشان الاقصى ، قائلا إن النائب الأردني استغل مكانته من أجل إرسال تحية لشخص "إرهابي".
وأوضح قيس خلال مشاركته في برنامج حواري على قناة "كان" الاسرائيلية، أن ليس عطية فقط من أرسل تحية، بل جميع النواب الذين صفقوا له.
وكان عطية، ارسل تحية إلى الشاب الفلسطيني المطارد، عمر أبو ليلى، منفذ عملية سلفيت، الأحد، التي أسفرت عن مقتل جندي، وحاخام يهودي خلال جلسة عقدها مجلس النواب أمس الاثنين.
واستبق خليل عطية، حديثه تحت قبة البرلمان لإرسال تحية عسكرية لأبو ليلى، قائلا: "تحية لك أيها البطل، وبارك الله فيك".
وطالب خليل عطية بطرد السفير الاسرائيلي من عمّان، وسحب السفير الأردني من تل أبيب.
كما اتهم عطية، جهات عربية بتبييت نوايا للأردن، تسعى إلى سحب الوصاية الهاشمية الأردنية على المسجد الأقصى.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.