كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون
شريط الأخبار
وزارة السياحة تهيب المواطنين والسياح باخذ الحيطة والحذر قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة
عاجل

كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون

الوقائع الاخبارية :اظهر كتاب موجه من وزير المالية إلى رئيس الوزراء يفيد بأن قيام شركة الإقبال للتطوير العقاري بتجميد أعمال البناء في مشروع (ريتز كارلتون) غير مبرر كون الشركة حصلت على إعفاءات وحوافز عديدة.

وبين الكتاب الموجه إلى رئيس الوزراء بتاريخ اليوم 16/9/2019م أن الشركة أغفلت العديد من الحقائق من بينها: موافقة مجلس الوزراء على منحها حوافز ضريبية تتمثل بالإعفاء من قيمة الرسوم الجمركية والضريبية بسقف (18) مليون دينار وذلك بتاريخ 17/6/2019م، وذلك بناء على طلب الشركة، بعد عدة لقاءات مع ممثلي الشركة وكل من وزارة المالية، ووزارة الصناعة والتجارة، وهيئة الاستثمار.

وكشف الكتاب عن أن قرار تجميد المشروع جاء بسبب طلب الشركة بموجب كتاب موجه إلى رئيس هيئة الاستثمار بتاريخ 21/8/2019 إزالة سقف الإعفاء الممنوح لها، وعدم تحديد سقف محدد للإعفاءات، بالرغم أنها لم تستخدم كامل قيمة الإعفاء الممنوح لها.

وبين الكتاب أن تحديد سقف الإعفاء يأتي ضمن توجه الحكومة الهادف إلى تنظيم آلية منح الإعفاءات وبما يتماشى مع التشريعات المعمول بها وأولويات الحكومة في المرحلة الحالية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.