شريط الأخبار
شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة
عاجل

"كريم" تشارك في الشهر الوردي بالتبرع بـ 5% من قيمة الرحلات من خلال مبادرة "كريم تكافح سرطان الثدي"

الوقائع الإخبارية : تشارك "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، في شهر التوعية العالمية بسرطان الثدي، بالشراكة مع احدى المنظمات غير الحكومية المحلية الكبرى، وذلك من خلال إطلاق مبادرتها "كريم تكافح سرطان الثدي" التي تعد امتداداً لمبادرة العام الماضي.
ومع هذه المبادرة توجه "كريم" جهودها نحو السيدات الأقل حظاً، لتقدم لهن الدعم اللازم للتمكن من إجراء الفحص المبكر وبالتالي تشخيص المرض في مراحل مبكرة حيث تكون فرص الشفاء أعلى وتكاليف العلاج أقل، حيث يرصد ما نسبته 5% من قيمة كل رحلة يتم تنفيذها خلال الشهر باستخدام كود "PINK" المخصص للمبادرة أثناء تنقل مستخدمي تطبيق "كريم" من مكان إلى آخر ودون إضافة أية تكلفة إضافية. وعلى صعيد آخر، فإن "كريم" تشارك مع مبادرتها شريحة واسعة أبناء المجتمع داخل المدن التي تغطيها بخدماتها والتي تشمل كل من العاصمة عمّان، وإربد، والزرقاء، بالإضافة إلى الفحيص لترجمة روح التكافل وتأدية مسؤولياتهم الفردية تجاه مجتمعاتهم بطريقة عصرية خلال حياتهم اليومية.
وبهذه المناسبة، أعرب مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم عن فخره بهذه المبادرة التي تعد واحدة من سلسلة المبادرات العديدة التي تقوم "كريم" بتنفيذها لتكون شريكاً حقيقياً وفاعلاً في دورها المجتمعي بأبعاده التنموية المختلفة، سواء منفردة أو بالشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، مؤكداً حرص "كريم" على المساهمة في مواجهة مختلف التحديات ومنها التحديات الصحية، إلى جانب دورها المؤسسي على طريق دعم مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية وبما ينسجم مع أولويات الأجندة الوطنية.
وتسعى "كريم" من خلال مبادرتها التي باتت تقليداً سنوياً لديها، والتي تنبثق من التزامها منذ البداية نحو صبغ الاقتصاد والمجتمع بأثر عملياتها ونشاطاتها وبرامجها الإيجابي، إلى تعظيم الوعي حول سرطان الثدي الذي يعد أكثر أنواع السرطان انتشاراً في الأردن والعالم، وحول أهمية القيام بالفحص الدوري الذي يسهم في التشخيص والعلاج السريع وبالتالي زيادة نسب الشفاء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.