شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

"كريم" تشارك في الشهر الوردي بالتبرع بـ 5% من قيمة الرحلات من خلال مبادرة "كريم تكافح سرطان الثدي"

الوقائع الإخبارية : تشارك "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، في شهر التوعية العالمية بسرطان الثدي، بالشراكة مع احدى المنظمات غير الحكومية المحلية الكبرى، وذلك من خلال إطلاق مبادرتها "كريم تكافح سرطان الثدي" التي تعد امتداداً لمبادرة العام الماضي.
ومع هذه المبادرة توجه "كريم" جهودها نحو السيدات الأقل حظاً، لتقدم لهن الدعم اللازم للتمكن من إجراء الفحص المبكر وبالتالي تشخيص المرض في مراحل مبكرة حيث تكون فرص الشفاء أعلى وتكاليف العلاج أقل، حيث يرصد ما نسبته 5% من قيمة كل رحلة يتم تنفيذها خلال الشهر باستخدام كود "PINK" المخصص للمبادرة أثناء تنقل مستخدمي تطبيق "كريم" من مكان إلى آخر ودون إضافة أية تكلفة إضافية. وعلى صعيد آخر، فإن "كريم" تشارك مع مبادرتها شريحة واسعة أبناء المجتمع داخل المدن التي تغطيها بخدماتها والتي تشمل كل من العاصمة عمّان، وإربد، والزرقاء، بالإضافة إلى الفحيص لترجمة روح التكافل وتأدية مسؤولياتهم الفردية تجاه مجتمعاتهم بطريقة عصرية خلال حياتهم اليومية.
وبهذه المناسبة، أعرب مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم عن فخره بهذه المبادرة التي تعد واحدة من سلسلة المبادرات العديدة التي تقوم "كريم" بتنفيذها لتكون شريكاً حقيقياً وفاعلاً في دورها المجتمعي بأبعاده التنموية المختلفة، سواء منفردة أو بالشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، مؤكداً حرص "كريم" على المساهمة في مواجهة مختلف التحديات ومنها التحديات الصحية، إلى جانب دورها المؤسسي على طريق دعم مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية وبما ينسجم مع أولويات الأجندة الوطنية.
وتسعى "كريم" من خلال مبادرتها التي باتت تقليداً سنوياً لديها، والتي تنبثق من التزامها منذ البداية نحو صبغ الاقتصاد والمجتمع بأثر عملياتها ونشاطاتها وبرامجها الإيجابي، إلى تعظيم الوعي حول سرطان الثدي الذي يعد أكثر أنواع السرطان انتشاراً في الأردن والعالم، وحول أهمية القيام بالفحص الدوري الذي يسهم في التشخيص والعلاج السريع وبالتالي زيادة نسب الشفاء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.