شريط الأخبار
جولة للمبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا في الأردن إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي
عاجل

"كريم" تقدم خصومات مميزة لعملاء بنك القاهرة عمّان ولحملة البطاقات الجامعية الذكية

الوقائع الاخبارية :  بدأت شركة "كريم"، الشركة التقنية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، تقديم خصومات مميزة وموجهة لما يزيد على ربع مليون أردني من مستخدمي تطبيقها من حملة بطاقات بنك القاهرة عمّان، سواء من حملة البطاقات الائتمانية أو حملة البطاقات الجامعية الذكية الصادرة عنه.
وتقدم "كريم" خصماً بنسبة 20% على 4 رحلات شهرياً لمستخدمي التطبيق ممن يتنقلون مع كود "CAB" ويختارون الدفع عن طريق بطاقة الائتمان الصادرة عن بنك القاهرة عمّان بحد أعلى للخصم تبلغ قيمته 1 دينار، فيما تقدم خصماً بنسبة 50% على 5 رحلات شهرياً لطلبة كل من الجامعة الأردنية، وجامعة اليرموك، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وجامعة آل البيت، وجامعة الحسين بن طلال، بالإضافة لطلبة الجامعة الهاشمية، ممن يتنقلون مع كود "CABUNI" ويختارون الدفع عن طريق إدخال رقم بالبطاقة الجامعية الصادرة عن بنك القاهرة عمّان بحد أعلى للخصم تبلغ قيمته 2 دينار.
وكانت هذه الخطوة قد جاءت في إطار اتفاقية التعاون الاستراتيجية التي جمعت "كريم" مع بنك القاهرة عمّان، لتقديم قيمة مضافة لكل من مستخدمي بطاقات البنك وتطبيق "كريم"، وهو ما يجسد حرص الطرفين على تسهيل تفاصيل الحياة عبر تيسير التنقلات من مكان إلى آخر مع حلول سداد عصرية وآمنة تتسم بالسهولة والسرعة أكثر من أي وقت مضى، كما يعكس الحرص على مكافأة الثقة والولاء.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال مدير عام شركة كريم في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: "نسعى دائماً لخلق فرص شراكة مع نخبة المؤسسات المحلية التي تتمتع بثقة عملائها كبنك القاهرة عمّان لتسهيل وصولنا لقاعدة أوسع من المستخدمين، نحرص على تقديم العروض والمكافآت التي تهم هؤلاء المستخدمين والتركيز على فئة الشباب الذين نحرص على خدمتهم وتلبية احتياجاتهم وعلى رأسها احتياجاتهم في مجال التنقل الذكي والآمن والموثوق من وإلى جامعاتهم، بما يمكنهم من متابعة دراستهم بكل سلاسة ويسر، باعتبارهم النسيج الأكبر الذي يتألف منه المجتمع، وكونهم يجسدون روح هوية علامتنا التجارية."
وأضاف حكيم مبيناً أن التعاون مع بنك القاهرة عمّان يعبر عن القيم المشتركة والجهود الريادية لكلا المؤسستين في استهداف تحسين الحياة بالاعتماد على التكنولوجيا والحلول المبتكرة التي تتماشى مع المتطلبات العصرية خاصة لفئة الشباب.
ويشار إلى أن "كريم" كانت قد استطاعت وخلال فترة قياسية، منذ من دخولها السوق الأردنية في العام 2015 أن تستقطب قاعدة متنامية من العملاء من قطاع الأعمال والأفراد، مقابل شبكة آخذة بالتوسع من الكباتن الذين يزيدون عن 10 آلاف كابتن، والذين يتعاونون معها لخدمة أبناء المملكة ضمن ست من أهم مدنها، مشتملة على العاصمة عمّان والزرقاء وإربد والفحيص، فضلاً عن السلط ومادبا، وسط خطط لتوسيع حضورها وتغطية المزيد من المدن. ويذكر بأن تطبيق "كريم" يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم وقت الطلب أو حجز رحلة لوقت لاحق أو حتى حجز وبرمجة الرحلات التي تتكرر في نفس الوقت، كل ذلك مع توفير البيانات الكاملة للكابتن والوقت المتوقع لوصوله وللرحلة، وضمن أعلى معايير الأمان التي توفرها منظومة "كريم".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.