كفافي رئيس فخري لجمعية الرواد للفنون التشكيلية
شريط الأخبار
تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن
عاجل

كفافي رئيس فخري لجمعية الرواد للفنون التشكيلية

الوقائع الاخبارية :تسلم رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي قرار جمعية "الرواد للفنون التشكيلية" بمنحه عضوية الشرف وتعيينه رئيسا فخريا للجمعية التي يرأس إدارتها مدير النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة الفنان خليل الكوفحي.
وقال الكوفحي ان قرار الجمعية جاء تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به الدكتور كفافي وجهوده في دعم الحركة الفنية على مستوى المملكة مما يؤكد حرصه على توفير كافة مستلزمات نجاح العمل الفني كجزء من ترجمة رسالة جامعة اليرموك في تدعيم أواصر التعاون ودعم مؤسسات وهيئات المجتمع المحلي.
وأعرب عن شكر وتقدير الهيئة العامة للجمعية للدكتور كفافي على تفضله برئاسة الجمعية الأمر الذي سيشكل حافزا لتنظيم المزيد من الانشطة التي ستسهم في تحقيق تطوير الحركة الفنية والثقافية على مستوى المملكة، مؤكدا أن الجمعية ستحرص على تبني مواهب طلبة الجامعة في المجال الفني.
وبين الكوفحي ان جمعية الرواد للفنون التشكيلية التي تأسست بمبادرة منه في العام 2015، وتتبع لوزارة الثقافة تهدف إلى رعاية ودعم الإبداع والمبدعين في مجالات الفنون التشكيلية كافة، ورعاية ودعم الفنانين التشكيليين وتوفير ظروف ملائمة لنشر أعمالهم وإقامة المعارض التشكيلية لهم داخل الأردن وخارجه، مشيرا الى ان الجمعية قامت بتأسيس اول سمبوزيوم للفنون التشكيلية على المستويين المحلي والدولي.
وحضر حفل التسليم نائبا الرئيس الدكتور فواز عبدالحق، والدكتور انيس خصاونة، وعميدة شؤون الطلبة الدكتورة امل نصير.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.