شريط الأخبار
وفاة رقيب سير اثر تدهور دراجته النارية اثناء الوظيفة الرسمية العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي"
عاجل
 

"كلاسيكو الارض" سيبث على هذه القناة المجانية

الوقائع الإخبارية :  أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية عن بشرى سارة للجماهير العربية المتابعة للكرة الأوروبية ، بعد التأكيد على إذاعة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الأسباني الذي سينطلق يوم غداً الاحد 13-8-2017 بمباراة الذهاب على القنوات المفتوحة وستقوم القناة بنقل مباراة الاياب يوم الاربعاء الموافق 16-8-2017 وسيسبق المباريات استوديو تحليلي وبرامج خاصة عن ريال مدريد وبرشلونة .

وكان فريق ريال مدريد قد حجز مقعده فى كأس السوبر الإسباني ، بعدما توج بلقب الدوري الإسباني للمرة 33 فى تاريخه، متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة الذى احتل المركز الثانى.

أما برشلونة فقد تأهل لكأس السوبر بعد فوزه بكأس ملك أسبانيا ، ليضرب موعداً مع ريال مدريد في كلاسيكو ناري بنظام الذهاب والإياب في السوبر الأسباني .

وتقابل ريال مدريد مع برشلونة فى كأس السوبر الإسبانى بالمرة الأخيرة عام 2012 ، حيث حسم الملكى وقتها اللقب لصالحه عقب خسارته فى الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 3/2 ، قبل أن يفوز فى الإياب بهدفين مقابل هدف .

يذكر أن برشلونة يعتبر أكثر الأندية تتويجا بكأس السوبر الإسبانى برصيد 12 مرة فى تاريخه ، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 9 ألقاب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.