شريط الأخبار
الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل
عاجل

"كلاسيكو الارض" سيبث على هذه القناة المجانية

الوقائع الإخبارية :  أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية عن بشرى سارة للجماهير العربية المتابعة للكرة الأوروبية ، بعد التأكيد على إذاعة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الأسباني الذي سينطلق يوم غداً الاحد 13-8-2017 بمباراة الذهاب على القنوات المفتوحة وستقوم القناة بنقل مباراة الاياب يوم الاربعاء الموافق 16-8-2017 وسيسبق المباريات استوديو تحليلي وبرامج خاصة عن ريال مدريد وبرشلونة .

وكان فريق ريال مدريد قد حجز مقعده فى كأس السوبر الإسباني ، بعدما توج بلقب الدوري الإسباني للمرة 33 فى تاريخه، متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة الذى احتل المركز الثانى.

أما برشلونة فقد تأهل لكأس السوبر بعد فوزه بكأس ملك أسبانيا ، ليضرب موعداً مع ريال مدريد في كلاسيكو ناري بنظام الذهاب والإياب في السوبر الأسباني .

وتقابل ريال مدريد مع برشلونة فى كأس السوبر الإسبانى بالمرة الأخيرة عام 2012 ، حيث حسم الملكى وقتها اللقب لصالحه عقب خسارته فى الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 3/2 ، قبل أن يفوز فى الإياب بهدفين مقابل هدف .

يذكر أن برشلونة يعتبر أكثر الأندية تتويجا بكأس السوبر الإسبانى برصيد 12 مرة فى تاريخه ، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 9 ألقاب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.