شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى
عاجل

كلوب بعد الـ 50 هدفا: هذا خطأي بشأن صلاح

الوقائع الإخبارية : بعد المباراة الدرامية أمام كريستال بالاس في البريميرليغ، أعرب يورغن كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول عن سعادته بالروح التي ظهر بها "الريدز" في المواجهة التي انتهت لمصلحتهم على ملعب آنفيلد يوم السبت وفاز فيها رجال كلوب بنتيجة 4-3.

وكانت المباراة قد شهدت افتتاح أندروس تاونسيند لأهداف المباراة قبل نهاية الشوط الأول بربع ساعة تقريبًا، قبل أن يعود ليفربول في النتيجة في اللحظات الأولى من الشوط الثاني بهدف عن طريق محمد صلاح ويعزز زميله روبيرتو فيرمينو ذلك التقدم في الدقيقة 53.

بعد ذلك، نجح تومكينز في إحراز هدف التعادل للضيوف، قبل أن يضع صلاح فريقه في المقدمة مجددًا في الدقيقة 74، ويضيف ماني الهدف الرابع لمصلحة الريدز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وقبل صافرة النهاية بدقيقة واحدة، سجل ماكس مير آخر أهداف الضيوف في المباراة التي شهدت طرد جيمس ميلنر بعد تلقيه إنذارين، وعزز على إثرها ليفربولموقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي والذي تنتظره مباراة أمام هدرسفيلد تاون اليوم الأحد.

وبفضل هدفي صلاح، انفرد اللاعب بصدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 16 هدف، كما أصبح رصيده 50 هدفا في مسيرته بالدوري الإنكليزي (48 مع الريدز و2 مع تشيلسي) في 72 مباراة، وهو رقم لم يسبقه إليه أي عربي أو أفريقي من حيث السرعة في الوصول إلى هذا الرقم.

وفي تصريحات للمدرب، نقلها موقع ليفربول بعد نهاية المباراة أثنى كلوب على شخصية الفريق وقال: "الشخصية التي أظهرها الفريق اليوم ليست بمفاجأة، فإذا كان هناك أمر جيد في ليفربول قبل قدومي إلى هنا فهو الشخصية القوية التي يتمتع بها الفريق. أنا هنا منذ أكتوبر 2015، ويمكنني القول أن اللاعبين الموجودين الآن والذين رحلوا عن الفريق كلهم يتمتعون بشخصية قوية داخل الملعب".

وعن وصول صلاح لتسجيل 50 هدفاً في الدوري في 72 مباراة فقط، رد كلوب قائلا : "استثنائي، إنجاز استثنائي من لاعب من الطراز العالمي، هكذا هو الحال. أعتقد أنه قام بخطوات قليلة خلال الشهرين الماضيين في الاتجاه الصحيح، لذا فهو في الحقيقة رقم رائع".

وأضاف كلوب: "سمعت أسماء اللاعبين الآخرين الذين فعلوا ذلك بشكل أسرع قليلاً، آلان شيرر، رود فان نيستلروي وآندي كول - نعم، هم مهاجمون رائعون، ربما كان قد سجل المزيد الأهداف إذا كنت أشركه في مركز أخر غير الجناح الأيمن، لذا هذا خطأي!."

إلا أن المدرب الألماني استدرك قائلا: "لكن لا، هذا ليس أمرًا سيئًا فقد ساعدنا كثيرًا والأولاد يعرفون ذلك. أعتقد أن هذا هو الوضع المثالي للجميع، فهو يستفيد من أسلوب اللعب مع اللاعبين الآخرين وهم بالطبع يستفيدون من رغبته في التهديف، وهذا أمر رائع".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.