شريط الأخبار
أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً مجلس الوزراء يتخذ قرارات ويقر نظاماً للتعين بالوظائف القيادية بالصور .. ضبط ٢٥٠ كرتونة دخان مهرب و٣ مسدسات خلال مداهمة امنية في سحاب
عاجل

كلوب بعد الـ 50 هدفا: هذا خطأي بشأن صلاح

الوقائع الإخبارية : بعد المباراة الدرامية أمام كريستال بالاس في البريميرليغ، أعرب يورغن كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول عن سعادته بالروح التي ظهر بها "الريدز" في المواجهة التي انتهت لمصلحتهم على ملعب آنفيلد يوم السبت وفاز فيها رجال كلوب بنتيجة 4-3.

وكانت المباراة قد شهدت افتتاح أندروس تاونسيند لأهداف المباراة قبل نهاية الشوط الأول بربع ساعة تقريبًا، قبل أن يعود ليفربول في النتيجة في اللحظات الأولى من الشوط الثاني بهدف عن طريق محمد صلاح ويعزز زميله روبيرتو فيرمينو ذلك التقدم في الدقيقة 53.

بعد ذلك، نجح تومكينز في إحراز هدف التعادل للضيوف، قبل أن يضع صلاح فريقه في المقدمة مجددًا في الدقيقة 74، ويضيف ماني الهدف الرابع لمصلحة الريدز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وقبل صافرة النهاية بدقيقة واحدة، سجل ماكس مير آخر أهداف الضيوف في المباراة التي شهدت طرد جيمس ميلنر بعد تلقيه إنذارين، وعزز على إثرها ليفربولموقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي والذي تنتظره مباراة أمام هدرسفيلد تاون اليوم الأحد.

وبفضل هدفي صلاح، انفرد اللاعب بصدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 16 هدف، كما أصبح رصيده 50 هدفا في مسيرته بالدوري الإنكليزي (48 مع الريدز و2 مع تشيلسي) في 72 مباراة، وهو رقم لم يسبقه إليه أي عربي أو أفريقي من حيث السرعة في الوصول إلى هذا الرقم.

وفي تصريحات للمدرب، نقلها موقع ليفربول بعد نهاية المباراة أثنى كلوب على شخصية الفريق وقال: "الشخصية التي أظهرها الفريق اليوم ليست بمفاجأة، فإذا كان هناك أمر جيد في ليفربول قبل قدومي إلى هنا فهو الشخصية القوية التي يتمتع بها الفريق. أنا هنا منذ أكتوبر 2015، ويمكنني القول أن اللاعبين الموجودين الآن والذين رحلوا عن الفريق كلهم يتمتعون بشخصية قوية داخل الملعب".

وعن وصول صلاح لتسجيل 50 هدفاً في الدوري في 72 مباراة فقط، رد كلوب قائلا : "استثنائي، إنجاز استثنائي من لاعب من الطراز العالمي، هكذا هو الحال. أعتقد أنه قام بخطوات قليلة خلال الشهرين الماضيين في الاتجاه الصحيح، لذا فهو في الحقيقة رقم رائع".

وأضاف كلوب: "سمعت أسماء اللاعبين الآخرين الذين فعلوا ذلك بشكل أسرع قليلاً، آلان شيرر، رود فان نيستلروي وآندي كول - نعم، هم مهاجمون رائعون، ربما كان قد سجل المزيد الأهداف إذا كنت أشركه في مركز أخر غير الجناح الأيمن، لذا هذا خطأي!."

إلا أن المدرب الألماني استدرك قائلا: "لكن لا، هذا ليس أمرًا سيئًا فقد ساعدنا كثيرًا والأولاد يعرفون ذلك. أعتقد أن هذا هو الوضع المثالي للجميع، فهو يستفيد من أسلوب اللعب مع اللاعبين الآخرين وهم بالطبع يستفيدون من رغبته في التهديف، وهذا أمر رائع".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.