شريط الأخبار
الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة مصادر :الأردن يستمزج قطر بتعيين سفير له في الدوحة إنجازات الحكومة: اكتفاء ذاتي في البصل والبطاطا بالصور .. مواطنون يحتجون أمام معبر جابر على الإجراءات المشددة وتأخر المسافرين
عاجل

كلوب يكشف عن خطّة "ليفربول" في نهائي الأبطال!

الوقائع الإخبارية : يواصل نادي "ليفربول" الإنكليزي الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيواجه خلالها "توتنهام هوتسبير" الإنكليزي أيضاً، وذلك بعدما ضيّع من بين يديه لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وحجز أبناء المدرّب الألماني يورغن كلوب بطاقة التأهل إلى النهائي، عقب انتفاضهم في وجه "برشلونة" الإسباني. وفي نصف النهائي الثاني، تفوق "توتنهام" على "أياكس أمستردام" الهولندي.
وسيجرى النهائي على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الخاص بـ"أتلتيكو مدريد" الإسباني، في الأول من حزيران المقبل.

وفي هذا الصدد، قال كلوب: "نعرف بعضنا جيداً، إنّه نهائي، ويواجهك خصمٌ قويّ، وعليك الاستعداد له وأخذ نقاط قوته بعين الاعتبار والتركيز على نقاط ضعفه"، وذلك وفق ما نقل موقع "فوتبول 365".

وأضاف: "لا توجد مباريات سهلة في دوري الأبطال، فلماذا يجب أن تكون المباراة النهائية سهلة؟ بالتأكيد لا.. لكننا نعرف كيف نستغل تجربتنا في مثل هذه اللحظات، مثل ما فعلنا طيلة الموسم".

وتابع قائلاً: "هذا ما يتعين علينا القيام به.. علينا أن نلعب كرة القدم التي ندافع عنها، علينا أن نلعب الكرة على طريقة ليفربول.. هذه هي خطتنا".

وختم حديثه قائلاً "نحن نعرف ذلك بالفعل، فلماذا نفكر كثيرا في الأمر؟ إذا كنا في قمة مستوانا، فإننا سنكون فريقاً صعباً تلعب ضده.. الأمر نفسه بالنسبة لتوتنهام".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.