شريط الأخبار
النائب خوري يتهم الإعلامي أبو هلالة بالتحريض على قتل السوريين صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش
عاجل

كم مرة اصيب رامز جلال خلال التصوير ؟!

الوقائع الإخبارية : تعرض الفنان المصري رامز جلال، للإصابة خلال حلقة برنامج «رامز تحت الصفر»، والتي وقع ضحيته فيها الفنان كريم فهمي.

رامز جلال، تعرض للإصابة في الفقرة الأخيرة من البرنامج وبالتحديد بعد فقرة النمر المفترس، وخاصة بعد نزول الممر الجليدي، ظهر رامز جلال للمرة الأولى بعيدًا عن الضيف واكتفى بمساعداته فقط، حتى أنهى الفقرة ليكشف عن إصابته.

رامز، ظهرت عليه ملامح التعب الشديد، وبسبب آلام قدمه لم يستطع النهوض الأمر الذي دعا الفنان كريم فهمي هو من يأتي إليه ويحتضنه بعد المقلب ويسأله عن وضعه.

الفنان المصري، قال: «إنه أصيب برباط صليبي في قدمه»، وسخر من إصابته قائلًا: «بجيبكم أعمل فيكم مقلب علشان أتصاب».

وتعد هذه هي الإصابة الثانية لرامز جلال، بعد تعرضه لإصابة سابقة في حلقة الفنان سامح حسين، قبل بدء التصوير وبسببها اضطر إلى أخذ مسكن على الهواء.

كما كشف عن عدد الإصابات التي تعرض لها في ساقه، وكذلك تاثير المواد الكيمائية التي يضعها على وجهه من أجل الماسك تسببت في التأثير على بشرته وغضرارها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.