شريط الأخبار
إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن
عاجل

كم مرة اصيب رامز جلال خلال التصوير ؟!

الوقائع الإخبارية : تعرض الفنان المصري رامز جلال، للإصابة خلال حلقة برنامج «رامز تحت الصفر»، والتي وقع ضحيته فيها الفنان كريم فهمي.

رامز جلال، تعرض للإصابة في الفقرة الأخيرة من البرنامج وبالتحديد بعد فقرة النمر المفترس، وخاصة بعد نزول الممر الجليدي، ظهر رامز جلال للمرة الأولى بعيدًا عن الضيف واكتفى بمساعداته فقط، حتى أنهى الفقرة ليكشف عن إصابته.

رامز، ظهرت عليه ملامح التعب الشديد، وبسبب آلام قدمه لم يستطع النهوض الأمر الذي دعا الفنان كريم فهمي هو من يأتي إليه ويحتضنه بعد المقلب ويسأله عن وضعه.

الفنان المصري، قال: «إنه أصيب برباط صليبي في قدمه»، وسخر من إصابته قائلًا: «بجيبكم أعمل فيكم مقلب علشان أتصاب».

وتعد هذه هي الإصابة الثانية لرامز جلال، بعد تعرضه لإصابة سابقة في حلقة الفنان سامح حسين، قبل بدء التصوير وبسببها اضطر إلى أخذ مسكن على الهواء.

كما كشف عن عدد الإصابات التي تعرض لها في ساقه، وكذلك تاثير المواد الكيمائية التي يضعها على وجهه من أجل الماسك تسببت في التأثير على بشرته وغضرارها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.