شريط الأخبار
الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل
عاجل

كم مرة اصيب رامز جلال خلال التصوير ؟!

الوقائع الإخبارية : تعرض الفنان المصري رامز جلال، للإصابة خلال حلقة برنامج «رامز تحت الصفر»، والتي وقع ضحيته فيها الفنان كريم فهمي.

رامز جلال، تعرض للإصابة في الفقرة الأخيرة من البرنامج وبالتحديد بعد فقرة النمر المفترس، وخاصة بعد نزول الممر الجليدي، ظهر رامز جلال للمرة الأولى بعيدًا عن الضيف واكتفى بمساعداته فقط، حتى أنهى الفقرة ليكشف عن إصابته.

رامز، ظهرت عليه ملامح التعب الشديد، وبسبب آلام قدمه لم يستطع النهوض الأمر الذي دعا الفنان كريم فهمي هو من يأتي إليه ويحتضنه بعد المقلب ويسأله عن وضعه.

الفنان المصري، قال: «إنه أصيب برباط صليبي في قدمه»، وسخر من إصابته قائلًا: «بجيبكم أعمل فيكم مقلب علشان أتصاب».

وتعد هذه هي الإصابة الثانية لرامز جلال، بعد تعرضه لإصابة سابقة في حلقة الفنان سامح حسين، قبل بدء التصوير وبسببها اضطر إلى أخذ مسكن على الهواء.

كما كشف عن عدد الإصابات التي تعرض لها في ساقه، وكذلك تاثير المواد الكيمائية التي يضعها على وجهه من أجل الماسك تسببت في التأثير على بشرته وغضرارها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.