شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان في اليوم؟

الوقائع الإخبارية: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالأسنان يجب أن يعرف الشخص مدى معرفة الشخص العادي بما يجب أن يفعله وما هى العادات التى يجب اتباعها بانتظام.

على سبيل المثال، كم منا يعلم كم من الوقت يجب علينا أن نستخدم الفرشاة أو الأسنان؟ وماذا نفعل خطأ؟

وفقا لموقع جريدة "Mirro" فأن أفضل طريقة لمنع تسوس الأسنان هى تنظيف الأسنان مرتين يوميًا باستخدام معجون أسنان يحتوى على الفلورايد، لإزالة البلاك والحد من تراكم كمية الطعام والمشروبات السكرية التى يتم تناولها في نظامك الغذائى، بالإضافة إلى رؤية طبيب الأسنان بانتظام.

شطف الفم بعد استخدام الفرشاة يخفف من الفلوريد الذى يساعد على منع تسوس الأسنان والتحكم فيه وحتى إيقافه ، لذلك لا تشطف فمك.

استبدل فرشاة الأسنان بانتظام .

استخدام فرشاة الأسنان بعد وقت قصير من الأكل خاصة الأطعمة السكرية.

من الأفضل الانتظار لمدة ساعة قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة مما يسمح للأسنان بالتصلب أكثر.

استخدم فرشاة أسنان قوية الشعر لأن ذلك قد يؤدي إلى تلف الأنسجة اللينة في اللثة.

لا تنظف أسنانك بشدة لأنها يمكن أن تتسبب فى تكسر الشعيرات مع على السن.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.