شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

كناكرية يوعز لدائرة الأراضي بإجراءات فورية لتحسين الخدمات

الوقائع الإخبارية: زار وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية صباح اليوم الثلاثاء مديرية تسجيل اراضي غرب عمان للوقوف على اجراءات انجاز معاملات المواطنين في المديرية.
وتأتي هذه الزيارة كمتابعة لزيارة رئيس الوزراء بالأمس لمديرية تسجيل اراضي غرب عمان وتوجيهاته حول نقاط التحسين التي وردت ضمن تقرير المتسوق الخفي.
وقد شمل وزير المالية بالزيارة جميع اقسام المديرية للوقوف على الخدمات المقدمة فيها وتلمس احتياجات المواطنين مشددا على ضرورة تقديم الخدمة بأقصى سرعة ممكنة وتبسيط الإجراءات وتسهيلها.
كما عقد وزير المالية اجتماعا حضره كل من مساعد المدير العام ومديرة اراضي غرب عمان وبعض المسؤولين في الدائرة تم فيها بحث الاجراءات الجارية للتطوير والتحديث كما أوعز بأجراءات تنفيذية فورية وتزويده بتقرير اسبوعي.
و أكد كناكرية على ضرورة المراجعة الشاملة للإجراءات وتقييمها بشكل مستمر للوقوف على مواطن الخلل ومواصلة عمليات التطوير والتحديث في كافة مراكز التسجيل وكافة دوائرنا .
وحث العاملين على بذل المزيد من العطاء للارتقاء بالعمل ومواصلة الإنجازات المتحققة.
كما قام الدكتور كناكرية بزيارة اخرى الى مديرية مالية غرب عمان اكد فيها على بذل الجهود لرفع كفاءة الاداء العام وتحسن خدمة المواطن .
وأعرب العديد من المراجعين المتواجدين في المكان الى ارتياحهم لمتابعة الحكومة للاجراءات الهادفة الى تحسين الخدمة للمواطن .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.