شريط الأخبار
بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

كناكرية يوعز لدائرة الأراضي بإجراءات فورية لتحسين الخدمات

الوقائع الإخبارية: زار وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية صباح اليوم الثلاثاء مديرية تسجيل اراضي غرب عمان للوقوف على اجراءات انجاز معاملات المواطنين في المديرية.
وتأتي هذه الزيارة كمتابعة لزيارة رئيس الوزراء بالأمس لمديرية تسجيل اراضي غرب عمان وتوجيهاته حول نقاط التحسين التي وردت ضمن تقرير المتسوق الخفي.
وقد شمل وزير المالية بالزيارة جميع اقسام المديرية للوقوف على الخدمات المقدمة فيها وتلمس احتياجات المواطنين مشددا على ضرورة تقديم الخدمة بأقصى سرعة ممكنة وتبسيط الإجراءات وتسهيلها.
كما عقد وزير المالية اجتماعا حضره كل من مساعد المدير العام ومديرة اراضي غرب عمان وبعض المسؤولين في الدائرة تم فيها بحث الاجراءات الجارية للتطوير والتحديث كما أوعز بأجراءات تنفيذية فورية وتزويده بتقرير اسبوعي.
و أكد كناكرية على ضرورة المراجعة الشاملة للإجراءات وتقييمها بشكل مستمر للوقوف على مواطن الخلل ومواصلة عمليات التطوير والتحديث في كافة مراكز التسجيل وكافة دوائرنا .
وحث العاملين على بذل المزيد من العطاء للارتقاء بالعمل ومواصلة الإنجازات المتحققة.
كما قام الدكتور كناكرية بزيارة اخرى الى مديرية مالية غرب عمان اكد فيها على بذل الجهود لرفع كفاءة الاداء العام وتحسن خدمة المواطن .
وأعرب العديد من المراجعين المتواجدين في المكان الى ارتياحهم لمتابعة الحكومة للاجراءات الهادفة الى تحسين الخدمة للمواطن .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.