شريط الأخبار
وزارة التربية والتعليم : إعلان نتائج الدورة التكميلية الثلاثاء المقبل ابو طير يكشف سر لأول مرة : تم استمزاجي بموقع وزير اعلام سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود جنوب عمان شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا
عاجل

كناكرية : زيارتنا لواشنطن تمهد لمؤتمر لندن

الوقائع الإخبارية : قال وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية، المتواجد حالياً مع بعثة الأردن في واشنطن للتباحث حول المنح والمساعدات التي ستقدمها الجهات الدولية للمملكة، إن هذه الزيارة تأتي تمهيداً لمشاركة الأردن بمؤتمر لندن للمانحين الذي سيقام في شباط القادم.
وأشار كناكرية  مساء السبت، إلى أن الأردن يعول على مؤتمر لندن القادم، لعرض التحديات والفرص الأستثمارية لدية.
وبين أن زيارة الوفد للولايات المتحدة وإجراء المباحثات مع الداعمين، وصندوق النقد الدولي، يعزز ويدعم توجه الأردن خلال إستعراضه في هذا المؤتمر الهام.
وكان كناكرية صرح بأن المحادثات التي تجري الآن في واشنطن تناولت قضايا عديدة تتعلق ببرنامج الحكومة لتعزيز النمو الإقتصادي وبرنامج المساعدات التي ستقدمها هذه الجهات للأردن والمتمثلة في منح للخزينة وكفالات قروض وتقديم قروض بفوائد ميسرة .
وحول قرض البنك الدولي، قال وزير المالية، إن القرض يأتي ضمن خطة الحكومة التمويلية لعام 2019 وضمن موازنة التمويل التي تضمنها مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2019، والمتمثلة بتمويل المشاريع المدرجة في الموازنة وتسديد أقساط القروض المستحقة والمقترضة سابقاً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.