شريط الأخبار
محادين: هيبة الدولة لم تصل لمداها المطلوب لضبط انتشار السلاح في الأردن جولة للمبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا في الأردن إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا
عاجل

كناكرية : زيارتنا لواشنطن تمهد لمؤتمر لندن

الوقائع الإخبارية : قال وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية، المتواجد حالياً مع بعثة الأردن في واشنطن للتباحث حول المنح والمساعدات التي ستقدمها الجهات الدولية للمملكة، إن هذه الزيارة تأتي تمهيداً لمشاركة الأردن بمؤتمر لندن للمانحين الذي سيقام في شباط القادم.
وأشار كناكرية  مساء السبت، إلى أن الأردن يعول على مؤتمر لندن القادم، لعرض التحديات والفرص الأستثمارية لدية.
وبين أن زيارة الوفد للولايات المتحدة وإجراء المباحثات مع الداعمين، وصندوق النقد الدولي، يعزز ويدعم توجه الأردن خلال إستعراضه في هذا المؤتمر الهام.
وكان كناكرية صرح بأن المحادثات التي تجري الآن في واشنطن تناولت قضايا عديدة تتعلق ببرنامج الحكومة لتعزيز النمو الإقتصادي وبرنامج المساعدات التي ستقدمها هذه الجهات للأردن والمتمثلة في منح للخزينة وكفالات قروض وتقديم قروض بفوائد ميسرة .
وحول قرض البنك الدولي، قال وزير المالية، إن القرض يأتي ضمن خطة الحكومة التمويلية لعام 2019 وضمن موازنة التمويل التي تضمنها مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2019، والمتمثلة بتمويل المشاريع المدرجة في الموازنة وتسديد أقساط القروض المستحقة والمقترضة سابقاً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.