شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

كهرباء اربد تبدأ حملة فصل واسعة للتيار الكهربائي عن مؤسسات الدولة

الوقائع الإخبارية : تبدأ شركة كهرباء محافظة اربد حملة فصل واسعة للتيار الكهربائي عن مؤسسات الدولة المختلفة بما فيها الشركات الخدمية والبلديات بعد ان تراكمت الذمم المالية المترتبة عليها لتناهز مئة مليون دينار وذلك اعتبارا من صباح الاربعاء القادم التاسع عشر من حزيران الجاري .
وقال مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان الشركة مضطرة لهذا الاجراء بعد ان بدأت تصطدم بحاجز عدم توافر السيولة التي تمكنها من القيام بواجبها تجاه المستهلكين من نواحي الانفاق الراسمالي المخصص اغلبه لمشاريع جديدة توسعية وتحسين جودة القائمة وغيرها من مشاكل.
وتعد شركة مياه اليرموك والبلديات المدين الاكبر للشركة وتقترب مديونيتها من قرابة 50 مليون دينار .
وبحسب الذينات انه رغم المخاطبات والكتب الرسمية التي توضح لهذه المؤسسات ضرورة القيام بتسديد ذممها لكن لا حياة لمن تنادي في وقت تتزايد فيه الذمم يوما بعد يوم لتصل الى مرحلة مست الوضع المالي للشركة على جميع المستويات وباتت تنذر بالتاثيرسلبا على خدماتها ومستواها.
واوضح ان مجلس الادارة وادارة الشركة سعت الى اتخاذ كل السبل التي توضح لهذه المؤسسات اثار تخلفها عن تسديد ذممها وجرى امهالها عدة مرات للمبادرة الى التسديد لكن دون جدوى لكن بظل الوضع الحالي لم يعد السكوت ممكنا لا سيما وان الشركة مساهمة عامة ومسؤولة امام هيئتها العامة ومصالحها وكذلك لتوفير احتياجات ومستلزمات العمل والكوادر العاملة .
واكد الذينات ان مخاطبات سترسل رسميا لجميع المؤسسات بموعد الفصل الذي سيكون شاملا للجميع ولا تراجع عنه باستثناء من يبادر الى تصويب اوضاع مؤسسته .
ونفذت الشركة حملات فصل متكررة في سنوات سابقة عن بعض المؤسسات والبلديات ابرزها شركة مياه اليرموك لكن الفصل كان يتم على الخدمات الادارية تجنبا للاضرار بجوانب متصلة بالخدمات المباشرة للمواطنين كعملية التزويد المائي التي تخضع لبرامج توزيع من ابار عماد عملها التيار الكهربائي .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.