شريط الأخبار
إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة وفاة نزيل في مركز إصلاح وتأهيل معان إثر وعكة صحية شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

كوادر الجمارك تحبط محاولة تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان

  الوقائع الاخبارية : تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك عمان بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط (17000) حبة كبتاجون خبئت في مكان سري في احدى السيارات المحجوزة في المركز .

وتم ضبط هذه الكمية بناءً على معلومات متوفرة لدى ادارة مكافحة المخدرات، حيث تم التحفظ على المضبوطات والمركبة والشخص المتورط في القضية من قبل إدارة مكافحة المخدرات لإجراء اللازم.

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بجهود موظفي الجمارك الأردنية، وما يتمتعون به من كفاءة واحترافية أدت لإحباط هذه العملية، وأكّد على أن دائرة الجمارك تسير وفق خطط واضحة وممنهجة لتدريب موظفيها على أحدث الوسائل والأساليب المتبعة لمكافحة الاتجار غير المشروع والتهريب بكافة أنواعه وأشكاله.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدائرة والتنسيق العالي والتعاون المستمر مع الأجهزة المعنية لحماية الوطن من افات المخدرات؛ وبما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لدائرة الجمارك الأردنية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.