كوب شاي يتسبب بفضيحة لـ"ماكدونالدز"
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

كوب شاي يتسبب بفضيحة لـ"ماكدونالدز"

الوقائع الإخبارية: اتهم رجل أمريكي مطعم ماكدونالدز بالاتجار في المخدرات، بعد أن سلمه كوبًا يحتوي على حشيش بدلاً من الشاي المثلج بالليمون الذي طلبه.

وادعى باريش براون أنه صادف "شيفرة سرية" مكنته من طلب مخدرات ماكدونالدز بنجاح، عندما طلب من أحد فروع المطعم في الولايات المتحدة كوب شاي مثلج مع ليمون إضافي من شباك الطلبات السريعة المخصص للسيارات، فحصل على مخدر الحشيش.

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، أشار باريش إلى أن عامل فرع ماكدونالدز المحلي في ولاية كارولينا الجنوبية، طلب منه التأكيد أنه يريد "ليمون إضافي"، ولكنه أكد طلبه ولم يعر الأمر مزيدًا من الاهتمام، حتى استلم المشروب وشعر أن مذاقه غريب بعض الشيء.

وقال باريش "قلت لنفسي ربما يتحسن المذاق، وربما يكون العيب في حاسة تذوقي أنا، فأنا لم يسبق لي تذوق الحشيش من قبل".
وأضاف "بعد أن بدأت بشربه مباشرةً، بدأت أشعر بشعور غريب، ولم أتمكن من التعرف على المذاق".

وعندما أصبح الشعور أقوى، فتح باريش غطاء الكوب، وعندها أدرك أن المكون السري في كوبه، هو 3 أكياس من الحشيش، وأنه ثقب أحدها دون قصد بالقشة، علم أن المذاق الغريب الذي لاحظه هو الحشيش الذي كان يشربه.

وشرح باريش "أصبحت منتشيًا، وبدأت أصاب بحالة ذعر وأنا في العمل، لذلك اتصلت بوالدي، فلم أكن أريد التورط في مشكلة بسبب هذا الأمر".

نصح والد باريش ابنه بإبلاغ الشرطة، ولكن خدمة الطوارئ الصوتية لم تصدقه في البداية، وحتى ضابط الشرطة الذي أُرسل للتحقق من البلاغ وجد صعوبة في تصديق الأمر، وقال باريش "ظللت أقسم للضابط أن كوب الشاب كان به حشيش، فسألني لماذا شربته وأجبته أنني كنت عطشانًا!".

وأظهر إيصال ماكدونالدز أن باريش دفع الثمن الطبيعي لما طلبه، وأكد بوب بروماج المتحدث باسم مكتب مقاطعة بوفورت أن المخدر قد تم مصادرته كدليل في القضية.

ومع ذلك، رفض بوب إعلان أي تفاصيل أخرى، بما في ذلك الفرع الذي اشترى منه باريش المشروب، بينما قال المتحدث باسم شركة ماكدونالدز في الولايات المتحدة إن الشركة "تتعاون تعاونًا تامًا مع أجهزة فرض القانون بشأن التحقق من صحة هذه الادعاءات".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.