شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

كيبا يكشف سبب انضمامه لتشيلسي!

الوقائع الإخبارية : لعبت مجموعة اللاعبين الإسبان في تشيلسي دوراً كبيراً في إقناع كيبا أريزابالاغا بالانضمام للفريق، ويعتقد الحارس (23 عاماً) إنهم سيساعدوه في التأقلم مع الأوضاع في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانضم أريزابالاغا في صفقة قياسية عالمية مقابل 80 مليون يورو (92.24 مليون دولار)، قادماً من بلباو، بديلاً لتيبو كورتوا الذي انضم إلى ريال مدريد هذا الأسبوع.

وأبلغ أريزابالاغا موقع تشيلسي الرسمي الإلكتروني: 'أعلم العديد من اللاعبين في الفريق من المنتخب الإسباني، أبلغوني عن كيفية اللعب هنا، وحصلت على معلومات ممتازة منهم عن أسلوب اللعب'.

ويملك أريزابالاغا 5 زملاء اسبان في تشكيلة تشيلسي هم: سيزار أزبيليكويتا، الفارو موراتا، ماركوس ألونسو، بيدرو، وسيسك فابريغاس.

وأضاف أريزابالاغا: 'هم سعداء ويشعرون براحة في النادي، وشجعوني على الانتقال والحصول على خبرة دولية، وهو أمر شعرت أنني بحاجة إليه'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.