شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! ديوان التشريع والرأي يسلم (6) مركبات حكومية فائضة عن الحاجة متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة
عاجل

كيف تسبب بيل ورونالدو في رحيل زيدان؟ رئيس النادي السابق يكشف

الوقائع الاخبارية: كشف رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون، عن ملابسات مثيرة تشير إلى السبب الحقيقي وراء رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق "الملكي".

وقدم زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ في 31 أيار الماضي، بعد 5 أيام فقط من إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا، ليرحل بعده بشهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ووفقا لموقع "بليتشر ريبورت"، أكد كالديرون، الذي سبق الرئيس الحالي لريال مدريد فلورنتينو بيريز، أن السبب وراء رحيل زيدان متعلق بشكل مباشر بالنجمين رونالدو وزميله السابق في الفريق، الويلزي غاريث بيل.

وقال كالديرون: "زيدان كان واضحا جدا عندما غادر النادي، لقد أصر على الإبقاء على كريستيانو (رونالدو) وبيع بيل، والرئيس (الحالي بيريز) أراد فعل عكس ذلك تماما".
وأضاف: "زيدان كذلك أراد التعاقد مع بعض اللاعبين وبيع البعض آخر، لكنه لم يحصل على ما أراد، فقرر الرحيل، وقد كان صائبا بفعل ذلك".

ويخوض ريال مدريد موسما "عسيرا" بعد رحيل الأسطورتين زيدان ورونالدو، حيث لم يستطع بيل وزملاؤه ملء الفجوة التي تركها أفضل هداف في تاريخ النادي، حتى تراجع بطل أوروبا للمركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني.

وأدار كالديرون منصب رئيس ريال مدريد لثلاثة أعوام بين عامي 2006 و2009، بين فترتين لبيريز من عام 2000 وحتى الآن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.