شريط الأخبار
بالصور... السفارة الأردنية في مصر : تطورات جديدة بالقضية ولم نبلغ رسمياً بمقتل السائق الأردني المختطف لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك الملقي يعد الأردنيين بمرحلة أكثر فاعلية خدماتها "رشيقة وشفافة"
عاجل

لأول مرة كاظم الساهر يحيي حفلين غنائيين في السعودية برعاية هيئة الترفيه

الوقائع الاخبارية : أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن إحياء عدد من الحفلات الفنية بالمملكة في الفترة القادمة، بحضور عدد من الفنانين العرب والأجانب، أبرزهم المغني العراقي كاظم الساهر، والموسيقار اليوناني ياني.

إذ من المنتظر أن يحيي الموسيقار اليوناني 4 حفلات موسيقية، اثنتان منهما في مدينة جدة، في 30 نوفمبر/تشرين الثاني، والأخريين بمدينة الرياض في 3، و4 من ديسمبر/كانون الأول.

بينما سيحيي الساهر حفلين غنائيين بمدينتي الرياض وجدة، في الـ28، والـ29 من ديسمبر/كانون الأول، وستكون الحفلات متاحة للعائلات، بحسب ما أعلنه حساب "روزنامة الترفيه" على تويتر.

وعقب الإعلان عن الحفل انتشر هاشتاغ #كاظم_الساهر_في_السعودية على تويتر، وحلَّ في المرتبة الرابعة بين تريند أكثر الهاشتاغات تداولاً في المملكة.

يذكر أن الهيئة أعلنت سابقاً عن إحياء مسرحية سمير غانم "سيبوني أغني"، بحضور الممثل المصري سمير غانم، ومواطنه طلعت زكريا، والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، المنتظر عرضها في جدة، بين 15 - 18 نوفمبر/تشرين الثاني.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.