شريط الأخبار
تعرف على الأوسمة التي تُمنح لأصحاب الإنجازات والتضحيات في الاستقلال الغزو يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه رئيسا لمحكمة التمييز الأشغال الشاقة عشرين عاما لقاتل شاب في البادية الشمالية الملقي في حوار صحافي: الاردن يتطلع لتحقيق معدل نمو اقتصادي بنسبة 5% إصابة (7) أشخاص اثر حادثي تصادم في الكرك واربد بالاسماء... انتكاسة واستقالات جماعية من حزب الوسط الإسلامي ملحس : إصدار سندات جديدة بمليار دولار في الربع الأخير من العام الحسين : كل عام ووطننا يعمه السلام الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء الكويت .. القبض على أردني حوّل منزله لمزرعة "ماريغوانا" انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان بعد تعليق اعتصامهم .. سائقو تكسي اصفر ينتشرون في العاصمة لتقديم الخدمة مجانا أردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين .. النقابة تنتصر في حوار شامل ...ناصر الشرّيدة : 18 مليار و 776 مليون دولار حجم الاستثمارات في العقبة الاقتصادية حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون أردوغان يكرم الأردني " عمر الزوبي " بفوزه بالمركز الأول لأجمل تلاوه للقرآن الكريم براءة ام متهمة بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر 11 عاما شاهد بالتفاصيل ... تعميم من وزارة التربية والتعليم المومني: اقتطاع قرشين لغايات دعم صندوق نقل الركاب يحتاج لبند قانوني
عاجل
 

لاعبو ريال مدريد يرجحون كفة إيسكو على حساب بيل

الوقائع الاخبارية: يرغب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، عدم مشاركة الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، في 3 يونيو/حزيران المقبل.
وتعرض بيل لإصابة خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أبعدته عن الملاعب ثلاثة أشهر، ليتعرض لإصابة أخرى في السمانة، أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو أبريل/نيسان الماضي، ليغيب اللاعب بذلك عن 28 مباراة هذا الموسم.
وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن هناك توجه عام بين لاعبي ريال مدريد يقوده كريستيانو رونالدو، بتفضيل مشاركة إيسكو، الذي يضيف توازنًا وثقلًا في هجوم الملكي، على حساب بيل في نهائي كارديف.
وأوضحت الصحيفة، أن سيرجيو راموس وبيبي وكاسيميرو وفابيو كوينتراو يدعمون موقف صاروخ ماديرا، بشأن الويلزي، خاصة بعد تسجيل إيسكو لهدف أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي أنهى آمال الروخي بلانكوس في العودة وإقصاء الملكي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.