شريط الأخبار
اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي" الأوقاف تطلب الحجز التحفظي على أموال مستثمرين راصد يستهجن سحب الهيئة المستقلة لنتائجها النهائية المومني: يحق للأردنيين أن يفخروا بكفاءة ونزاهة الانتخابات الدغمي: إصلاح إداري ومالي قادم لبلدية المفرق الكبرى بالفيديو ... مشادة بين مستشار للرئيس الفلسطيني وموظف بمطار الملكة علياء حدث في الكرك .. ذهبت للاقتراع دون علم زوجها .. فرمى عليها يمين الطلاق !! شاهد بالاسماء .. اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات
عاجل
 

لاعبو ريال مدريد يرجحون كفة إيسكو على حساب بيل

الوقائع الاخبارية: يرغب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، عدم مشاركة الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، في 3 يونيو/حزيران المقبل.
وتعرض بيل لإصابة خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أبعدته عن الملاعب ثلاثة أشهر، ليتعرض لإصابة أخرى في السمانة، أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو أبريل/نيسان الماضي، ليغيب اللاعب بذلك عن 28 مباراة هذا الموسم.
وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن هناك توجه عام بين لاعبي ريال مدريد يقوده كريستيانو رونالدو، بتفضيل مشاركة إيسكو، الذي يضيف توازنًا وثقلًا في هجوم الملكي، على حساب بيل في نهائي كارديف.
وأوضحت الصحيفة، أن سيرجيو راموس وبيبي وكاسيميرو وفابيو كوينتراو يدعمون موقف صاروخ ماديرا، بشأن الويلزي، خاصة بعد تسجيل إيسكو لهدف أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي أنهى آمال الروخي بلانكوس في العودة وإقصاء الملكي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.