شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

لاعبو ريال مدريد يرجحون كفة إيسكو على حساب بيل

الوقائع الاخبارية: يرغب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، عدم مشاركة الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، في 3 يونيو/حزيران المقبل.
وتعرض بيل لإصابة خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أبعدته عن الملاعب ثلاثة أشهر، ليتعرض لإصابة أخرى في السمانة، أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو أبريل/نيسان الماضي، ليغيب اللاعب بذلك عن 28 مباراة هذا الموسم.
وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن هناك توجه عام بين لاعبي ريال مدريد يقوده كريستيانو رونالدو، بتفضيل مشاركة إيسكو، الذي يضيف توازنًا وثقلًا في هجوم الملكي، على حساب بيل في نهائي كارديف.
وأوضحت الصحيفة، أن سيرجيو راموس وبيبي وكاسيميرو وفابيو كوينتراو يدعمون موقف صاروخ ماديرا، بشأن الويلزي، خاصة بعد تسجيل إيسكو لهدف أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي أنهى آمال الروخي بلانكوس في العودة وإقصاء الملكي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.